close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، ردود فعل النجمات العربيات والعالميات حول إنتشار فيروس كورونا


كل الأخبار المتعلّقة بفيروس كورونا. اضغطي هنا

دول العالم أجمع باتت تتخّذ التدابير الاحترازية الضرورية لتجنّب تفشّي فيروس كورونا بشكل أكبر. هذه الخطوات الوقائية على كلّ شخص أن يتبّعها بدقّة وبمسؤولية. الوقاية من كورونا أصبحت جزء لا يتجزأ من حياتنا ونشر التوعية أمر ضروري في هذه المرحلة. هذه المهمّة أخذتها بعض النجمات على عاتقها أيضاً، إذ نشرن الكثير من الفيديوهات والصور على السوشيل ميديا لتقديم النصائح للمتابعين وتسليط الضوء على أهمية اتخاذ التدابير الكاملة، كما علّقن على إنتشار الوباء. كل التفاصيل في الفيديو أعلاه.

ردود فعل النجمات العربيات والعالميات حول إنتشار فيروس كورونا

نجمات عربيات وعالميات كان لهنّ ردود فعل مختلفة عقب إنتشار فيروس كورونا في مختلف البلدان. بعضهن إكتفى بنشر صور تظهر ارتدائهن للكمامات أو الأقنعة الواقية، خاصة خلال التواجد في المطارات. البعض الآخر، أخذ احتياطات أكثر حماية، فنجمة عربية وزّعت الكمامات ورشّت المعقّمات على الضيوف الذين زاروها، اكتشفي من هي في الفيديو أعلاه.

من ناحية أخرى وكما ذكرنا في المقدمة، حرصت نجمات على نشر التوعية أكان من خلال تقديم النصائح الوقائية، إطلاق تحديات لغسل اليدين على السوشيل ميديا وغيرها من الطرق.

كذلك، عبّرت بعض النجمات عن رأيهن عقب تفشي الفيروس، أكان من خلال طلب الدعاء للمصابين وتقديم الدعم، أو من خلال التخفيف من وطأة الهلع والمخاوف من كورونا.