جدول أعمال النجمات غالباً ما يكون مقتظّ وربما نادراً ما يجدن الوقت لأنفسهنّ، لكن عندما يتعلّق الأمر بأولادهنّ فالأمر مختلف. لذلك بعيداً عن إطلالاتهن، حياتهن المهنية وأخبارهن المثيرة للجدل، سندخل اليوم في حياة النجمات العائليّة وتحديداً طرق احتفالهنّ بأعياد ميلاد أولادهنّ.  في ما يلي سنعرّفك على نجمات احتفلن بأعياد ميلاد أولادهنّ مؤخراً لكن بطرقٍ مختلفة. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل. 

عيد ميلاد ليا انة نانسي عجرم 

وسط أجواء وزينة ملائكيّة احتفلت نانسي عجرم بعيد الميلاد الأوّل لابنتها. نشرت نانسي عجرم فيديوهات تشاركت فيها لحظات ظريفة مع طفلتها.

عيد ميلاد إيلا ابنة نانسي عجرم

احتفلت نانسي عجرم بعيد ميلاد ابنتها وسط أجواء من الفرح والأغاني. زيّن المكان بالكامل بالحلوى على شكل Donuts. 

عيد ميلاد ستورمي ابنة كايلي جينر 

هذه السنة قررت Kylie Jenner أن تحتفل بعيد ابنتها بطريقة مميزة، حيث فاجأت جمهورها بتخصيص مجموعة من المكياج باسم ابنتها Stormi ضمن علامتها التجاريّة Kylie Cosmetics. تتضمن المجموعة مستحضرات مكياج من أحمر شفاه، ظلال عيون، غلوس وغيرها من المنتجات التي أتت بحجم صغير كدلالة على عمر ابنتها الصغيرة.
في يوم عيد ميلادها، أنشأت كايلي جينر مدينة ملاهي خاصة لابنتها، وذلك للسنة الثانية على التوالي. صُممت بوابة الملاهي الضخمة على شكل وجه ستورمي وكذلك الألعاب في الداخل والزينة. كلّ ما تتمناه ستورمي كان موجود في  Stormi World.

عيد ميلاد جايدن ابن ميريام فارس 

احتفلت ميريام فارس بعيد ميلاد ابنها وسط أجواء من المرح. تخلل الحفل عروض ترفيهيّة، ألعاب وزينة مليئة بالألوان مستوحاة من Tom & Jerry. الملفت كان ظهور زوجها، من دون أن تبدو ملامحه، بأحد الفيديوهات خلال الحفل، وذلك للمرة الأولى. 

عيد ميلاد كاي ابنة مايا دياب

لهذه المناسبة فاجأت مايا دياب ابنتها كاي بحافلة زجاجيّة مزيّنة بالبالونات وأحرف اسمها. انطلقت الحافلة في الطرقات ولحقت بها مايا دياب في السيارة كما تبعها عدد من المصورين. نشرت وشاركت النجمة اللبنانية متابعينها تفاصيل العيد لحظة بلحظة.

عيد ميلاد كاميليا ابنة حليمة بولند

احتفلت حليمة بولند بطريقة خاصة بعيد الميلاد الرابع لابنتها كاميليا على متن طائرة خاصة. نشرت حليمة بولند عبر حسابها الخاص على انستغرام عدد من الصور التي تجمعها بابنتيها وأرفقتها بتعليق:" عيد ميلاد كاميليا (ما شاء الله أربع سنوات فديتها) وهديتها هذه الرحلة إلى بلدتها المفضلة". 

عيد ميلاد مريم ابنة حليمة بولند

احتفلت هذه النجمة أيضاً بعيد ميلاد ابنتها مريم لكن في المنزل. زيّنت الباحة الخارجيّة بالكامل وتضمّن الاحتفال عروض استعراضيّة، ركن خاص للفتيات، ألعاب ضخمة وزينة فخة. 

عيد ميلاد ترو ابنة كلوي كارداشيان 

احتفلت khloé Kardashian بعيد ميلاد ابنتها بطريقة خاصة. زيّنت المكان بالكامل وملأته بتنسيقات ضخمة من البالونات الملوّنة، ألعاب، كشكات طعام وغيرها الكثير. اعتمدت كلوي ملابس متطابقة مع ابنتها خلال الحفل.

عيد ميلاد نورث ابنة كيم كارداشيان 

خطفت أجواء حفل عيد ميلاد نورث ابنة Kim Kardashian الأنظار بشدة، نظراً للديكورات الخيالية والاستثنائية المستوحاة من Candy Land. نشرت كيم كارداشيان فيديوهات عبر حسابها الخاص على انستغرام ظهرت من خلالها الزينة الخلابة، الألعاب الضخمة، كشكات الطعام والحلوى وغيرها من التفاصيل التي من الصعب حصرها.