تشغل النجمات العربيات والعالميات مواقع التواصل الإجتماعي بكل تحرّكاتهن. من الإطلالات، إلى اليوميات، وصولاً إلى الحياة الشخصية، الجمهور بترّقب دائم لكلّ ما يتعلّق بالنجمات الأحب على قلبه. من بين الأمور التي تثير أيضاً حشرية المتابعين، هي علاقة النجمات مع أزواجهن بكلّ تفاصيلها، منها الهدايا التي يتلقّينها منهم في مختلف المناسبات.
من هنا، شاهدي الفيديو أعلاه وتعرّفي بالسطور أدناه على النجمات اللواتي حصلنَ على هدايا معبّرة وثمينة من أزواجهنّ. 

نبدأ مع نجمة تلفزيون الواقع Kim Kardashian التي تلقّت مؤخراً وبطريقة غير مباشرة، هدية معبّرة جداً من زوجها Kanye West. هذا الأخير وبمناسبة عيد ميلاد زوجته، تبرع بإسمها بمبلغ مليون دولار إلى 4 جمعيات خيرية مفضلة لديها. كيم كارداشيان تشاركت هذه اللحظة مع المتابعين على تويتر، إذ نشرت ورقة التبرّع التي قدّمت من زوجها وأطفالها، وعبّرت عن فرحتها بتعليق: "This makes my heart so happy"، ما يعني أن هذه الهدية جعلت السعادة تدخل قلبها. 

نكمل مع النجمات العالمية وتحديداً مع Kylie Jenner التي لطالما عبّر شريكها Travis Scott عن حبّه لها من خلال المفاجآت الرومانسية والورود الحمراء. من بين الهدايا الثمينة والقيّمة التي قدّمها لحبيبته، سيارة رولز رويس قديمة الطراز، وذلك بمناسبة عيد ميلاد كايلي جينر الـ21. يعود تاريخ تصميم السيارة إلى عام 1950 ويرجّح أن قيمتها تبلغ حوالي 300 ألف دولار.

ننتقل إلى Jennifer Lopez التي تلقّت منذ سنوات هدية معبّرة جداً من زوجها السابق Marc Anthony. بعد ولادتها لطفليها التوأم، قدمّ لها خاتم مرصّع بماسة صفراء، مع أقراط مزيّنة بنفس الحجارة الكريمة. أما المميّز، فهو أن هذه الأقراط تحمل أول حرفين من إسمي التوأم. هذه الهدية بلغت قيمتها 2.8 مليون دولار.

من النجمات العالميات، ننتقل إلى العربيات وتحديداً مع أحلام. هذه الأخيرة أهداها زوجها صالون تجميل خاص لها في المنزل لكي تعتني بجمالها وتلجأ إلى جلسات التدليك بخصوصية تامة. هذه الهدية أتت بمناسبة  عيد رأس السنة 2017. أحلام نشرت هذه اللحظات المفرحة على حسابها على سناب شات في تلك الفترة. 

بدورها، فوز الفهد حصلت على هدية فخمة جداً من زوجها بمناسبة عيدها الـ30، وهي عبارة عن سيارة ماكلارين موديل 2020، ويقدّر سعرها بـ250 ألف دولار.

نكمل مع نيكول سابا التي تلقّت هدية مميزة من زوجها يوسف الخال. فبالعودة إلى عام 2016، قدّم لها قلادة من الذهب على شكل صقر، تماماً مثل التاتو الموجود على ذراعها. نيكول سابا عبّرت عن فرحتها بهذه الهدية ونشرت صورة آنذاك، أرفقتها بتعليق: "شكراً حبيبي على هذه الهدية المذهلة".

كذلك، هنادي الكندري وبعد أن أهدت زوجها سيارة فخمة بمناسبة عيد ميلاده عام 2018، قام هو بالمقابل بتقديم لها مفاجأة لم تخطر على بالها أبداً. خلال رحلة لهما سوياً، كشف محمد الحداد عن هديته لزوجته وهي عبارة عن فيلا في البوسنة. هنادي الكندري عبّرت عن سعادتها بهذه المفاجأة ونشرت فيديو يوثّق تلك اللحظات على مواقع التواصل الإجتماعي.