تستطيع جويل مردينيان خطف الأنظار بأسلوبها المواكب للموضة وأعمالها التي غالباً ما تكون متوّجة بالنجاح. إلى جانب حياتها المهنيّة، تحرص جويل مردينيان على لعب دور الأم بشكلٍ ناجح للغاية؛ فعلى ما يبدو أنّ الأمومة بالنسبة لها هي أهمّ شيء في حياتها، وهذا ما يظهر من خلال الصور التي تنشرها بكثرة على السوشيل ميديا مع أولادها إيلّا، بايلي ونايثن مارك. من هنا قررنا أن نعرّفك أكثر إلى جويل مردينيان الأم. شاهدي الفيديو أعلاه لكلّ التفاصيل.

تضع جويل مردينيان عائلتها قبل كلّ شيء، وتأكد على ذلك من خلال إرفاق معظم صورها العائليّة بهاشتاق FamilyFirst# وذلك دلالةً على أنّ العائلة تأتي في المرتبة الأولى بالنسبة لها. كما تنشر جويل مردينيان صوراً لأولادها مرفقة بعبارات تُظهر مدى أهمّيتهم في حياتها.

تعبّر جويل مردينيان عن حبها لأولادها بالقبلات والعناق. أشارت في إحدى الصور التي نشرتها على صفحتها الخاصّة على إنستقرام إلى أنّها تحرص على تزويد أولادها بالقبلات والعناق يوميّاً. كما لفتت في منشور آخر إلى أنّ التصرّف مع الأولاد بعاطفة مهمّ جدّاً إذ أنّ هذه الطريقة ستجعلهم أقوياء، سعداء ومطيعين. 

في مقابلة لجويل مردينيان مع فريق "جمالك" تكلّمت عن علاقتها بأولادها وأكّدت أنها تدعم أطفالها دائماً في مختلف مراحل الحياة. كما أنها تظهر دعمها لهم من خلال صور على انستغرام ترفقها بعبارات مشجعة. 

تقضي جويل مردينيان أوقات مرحة مع أطفالها وبخاصّةٍ مع إبنتها إيلا، ولا تفوّت فرصة للتسلية والاستمتاع مع أولادها. هذا الأمر يبدو واضحاً من خلال الصور التي تنشرها مع معهم، حيث يتشاركون أوقات مرحة وجميلة.

كلّ هذه التفاصيل عن جويل مردينيان الوالدة وغيرها، تشاهدينها في الفيديو أعلاه