الثنائي وفاء الكيلاني وتيم حسن هو واحد من أكثر الثنائيات شهرةً في العالم العربي. عام 2017، شغلا مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن فاجآ الجميع بخبر زواجهما، إذ لم يكن أحد على علم بعلاقتهما. منذ حينها، لا يشارك تيم حسن ووفاء الكيلاني الكثير من التفاصيل عن علاقتهما مع الجمهور، لكن الحب الذي يجمعهما يظهر في مواقف، صور ومقابلات مختلفة. من هنا، وبمناسبة عيد ميلادها الـ48 سنعرّفك على قصّة حب وفاء الكيلاني وتيم حسن، شاهديها في الفيديو أعلاه

قصّة حب وفاء الكيلاني وتيم حسن

عام 2014، كان اللقاء الأول للثنائي، عندما قامت وفاء الكيلاني باستضافة تيم حسن في برنامج"الحاكم" الذي كانت تقدّمه. تبادلا النظرات والعبارات الظريفة وامتزج الغزل بالمزاح بينهما، لكن لم تجمعهما أية علاقة عاطفية حينها. قصّة حبّهما بدأت في عام 2016 لكنهما لم يظهراها إلى العلن حتى العام التالي. 

عام 2017، أعلن الثنائي خبر زواجه. هذا الخبر شكّل مفاجأة كبيرة في صفوف معجبي هذين النجمين وأثار بلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ لم يكن أحد على علم بعلاقتهما. 

عام 2018، أطلّ تيم حسن في مقابلة تكلّم فيها عن علاقتهما وكشف عن تفاصيل حياته الشخصية وزواجه من الإعلامية وفاء الكيلاني. كما تحدّث تيم حسن بكل رومانسية عن زوجته قائلاً: "من حظي ومن رضا الله علي أن وضع في طريقي شخصية مثل وفاء، الله يخليلي ياها". أكّد أيضاً أنه ووفاء الكيلاني يشبهان بعضهما البعض لناحية حب الخصوصية وتحييد حياتهما الخاصة عن الإعلام والسوشيال الميديا، كما أنهما يحبّان عملهما جداً. أشار تيم حسن إلى أنه لم يكن يتخيّل أن تكون زوجته خفيفة الدم للغاية، عكس الصورة التي كان يتخيّلها عنها. 

وفاء الكيلاني بدورها، أهدته أغنية حب في إحدى المقابلات. كما أنها تعبّر عن حبّها له وتدعمه في أوقات عدّة خصوصاً على مواقع السوشيل ميديا. على الرغم من أن وفاء الكيلاني وتيم حسن لا يطلّان معاً كثيراً، لكن ما إن يفعلا ذلك حتى يشعلا مواقع التواصل الاجتماعي على الفور.

شاهدي في الفيديو أعلاه كل التفاصيل التي ذكرناها أعلاه، بالإضافة إلى صور ولقطات ظريفة للثنائي.