close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، نجمات فقدن توازنهنّ وتعرّضن لوعكة صحيّة أمام عدسات الكاميرا

نجمات عدّة خانتهنّ صحّتهنّ أثناء تواجدهنّ في العلن، في حفلات أو مناسبات أو مهرجانات. بعضهن أغمي عليهنّ والبعض الآخر سقطن أو فقدن توازنهنّ لكنّهن استطعن التغلّب على ما حدث بقوّة وإرادة عالية. في الفيديو أعلاه، جمعنا لكِ لحظة وقوع الحادثة مع كلّ من هذه النجمات العربيات والعالميات. شاهديه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

نجمات خانتهنّ صحّتهنّ أمام عدسات الكاميرا

ماجدة الرومي

عام 2021 وخلال إحيائها حفل في مهرجان جرش في الأردن تعرّضت ماجدة الرومي لوعكة صحيّة وفقدت توازنها مباشرةً على المسرح أمام الجمهور. خرجت من بعدها عن المسرح بمساعدة بعض الأشخاص القيّمين وعادت بعد 10 دقائق، لتكمل حفلها تماماً كما بدأته بكامل النشاط والحيويّة لتشعل الأجول من جديد وسط تصفيق وترحيب من الجمهور.

رحمة رياض

قبل دخولها إلى حفل الموريكس دور عام 2021، شعرت رحمة رياض بدوار وأغمى عليها واضطرّ الإسعاف لأن يتدخلّ. بعد أن تلقّت الرعاية اللازمة عادت رحمة رياض إلى الحفل وكأن شيءً لم يكن. أشارت فيما بعد إلى أن ذلك بسبب التعب والإرهاق، إذ كانت قبل ساعات قليلة في السعودية ضمن حفلات صيف الشرقية ومن بعدها سافرت مباشرةً إلى لبنان.

إليسا

خلال إحيائها حفل في القرية العالمية في دبي عام 2018، فقدت إليسا وعيها على المسرح أمام الجمهور وتم نقلها بسرعة إلى المستشفى من بعدها لتتلقّى العلاج والرعاية اللازمة. صحيح أن إليسا لم تكمل حفلها في هذه الليلة لكنّها أثبتت أنها امرأة جبّارة وقويّة خصوصاً بعد أن أعلنت بعد 6 أشهر أنها وتغلّبت عليه.

Wendy Williams

خلال تقديمها حلقة خاصة بعيد الهالوين عام 2017، فقدت الإعلامية الأميركية Wendy Williams وعيها مباشرةً على الهواء وتم توقيف الحلقة والانتقال إلى فاصل إعلاني على الفور. بعد 10 دقائق تقريباً عادت إلى موقع التوصير وأكّدت أنها بصحّة جيّدة لكنها متعبة وتشعر بالدوار إلّا أنها أكملت الحلقة حتى آخر دقيقة.

ميادة الحناوي

خلال إحيائها حفل في تونس عام 2019، فقدت ميادة الحناوي توازنها على المسرح وسقطت على الأرض. رغم ذلك، أصرّت على أن تكمل حفلها وهي جالسة على الكرسي.

فيديو قد تحبين مشاهدته