مع بداية شهر رمضان 2020 وفي ظل انتشار فيروس كورونا، قد تشعرين  ببعض الإحباط كونه أصبح من الصعب الخروج من المنزل أو ممارسة الكثير من العادات الاجتماعية. لكن، هذا لا يعني أنه عليك الجلوس أو النوم طيلة النهار. فحتّى مع كل التغيرات، ما زال بإمكانك قضاء هذا الشهر بإيجابية، كما ممارسة الكثير من النشاطات لكن من داخل المنزل هذه السنة، والنجمات والبلوغرز العربيات يؤكدن على ذلك. ففي الفترة الأخيرة، نشرن الكثير من الفيديوهات والصور على السوشيل ميديا خلال التزامهنّ بالحجر الصحي المنزلي في شهر رمضان، يظهرن من خلالها معظم روتينهنّ اليومي أثناء تواجدهنّ في المنزل. شاهدي الفيديو أعلاه لكلّ التفاصيل.

روتين النجمات والبلوغرز في شهر رمضان خلال الحجر المنزلي 

أثارت ياسمين صبري الجدل بعد أن دعت وزوجها عدد من الناس إلى إفطار رمضان في منزلهما. اعتبر البعض أن هذه الخطوة غير محبذة في هذه الفترة، خصوصاً مع انتشار فيروس كورونا. 

مهيرة عبد العزيز، من النجمات اللواتي التزمن بالحجر المنزلي منذ اليوم الأول، ونشرت الكثير من الصور والفيديوهات تظهر كيف تقضي وقتها في المنزل. أما في شهر رمضان، فأطلّت مهيرة عبد العزيز على متابعينها بفقرة مباشرة على انستغرام، تستقبل فيها ضيوف من مختلف المجالات. 

أما الدكتورة خلود، ومن خلال الصور والفيديوهات التي تنشرها بشكل دائم على انستغرام، لا يمكن إلّا أن نلاحظ أنها تقضي وقت ممتع جداً مع أولادها في رمضان خلال الحجر المنزل. شاهدي الفيديو أعلاه لكلّ التفاصيل.

بدورها فرح الهادي، نشرت الكثير من الصور عبر حسابها الخاص على انستغرام تظهر فيها بشكل مختلف تماماً. فخلال فترة الحجر المنزلي في شهر رمضان، حوّلت فرح الهادي نفسها إلى شخصيات مختلفة وجرّبت لوكات جديدة من خلال المكياج. شاهدي أبرزها في الفيديو أعلاه.

كلّ هذه التفاصيل وسواها، عن كيف تقضي النجمات والبلوغرز يومياتهنّ في رمضان خلال الحجر المنزلي، تشاهدينها في الفيديو أعلاه.