بريتني سبيرز Britney Spears سام أصغري Sam Asghari

في مفاجأة سارة لمحبي مغنية البوب الأميركية، أعلنت بريتني سبيرز Britney Spears عن خطبتها على الشاب الإيراني الأصل سام أصغري Sam Asghari بعد صداقة جعتهما لفترة طويلة. في هذا السياق، بريتني سبيرز البالغة من العمر 39 سنة، نشرت على انستقرام فيديو يجمعها بخطبيها وهما يستعرضان خاتم الخطوبة، كما نشر سام أصغري البالغ من العمر 27 عام، وهو مدرّب رياضي خاص وممثل سبق له وظهر في مسلسل Black Monday.

خاتم الخطوبة الخاص بـBritney Spears يحمل ألماسة فريدة من نوعها بحجم 4 قيراط وتبلغ قيمته حوالي 70 ألف دولار. بالإضافة إلى ذلك، يتميّز الخاتم بترصيع الألماس المرصوف، والذي يحمل أيضاً لفتة رومنسية تتمثل بنقش عبارة lioness أي لبوة وهو اللقب الذي يطلقه سام أصغري على بريتني سبيرز. 

من ناحية أخرى، أظهر مقطع الفيديو الذي نُشر على انستقرام، سام أصغري وهو يقول لها: "هل أحببته؟ فيما كانت بريتني سبيرز تضع في يدها خاتماً مرصعاً بالماس قائلة: "لا أستطيع أن أصدق ذلك!". 

كان الاثنان يتواعدان منذ أكثر من 4 سنوات بعد لقائهما في مجموعة من مقاطع الفيديو الموسيقية Slumber Party لبريتني سبيرز في العام 2016. 

والد بريتني سبيرز يقبل بالتخلي عن وصايته عليها

تأتي هذه الخطوة بعد موافقة والد نجمة البوب الشهيرة جايمي سبيرز التماساً لإنهاء فترة الوصاية على ابنته التي دامت 13 عاماً، والتي كانت بريتني سبيرز تكافح من أجل إنهائها في المحكمة بعدما شنّت النجمة الأميركية هجوماً قضائياً لقي تغطية إعلامية واسعة لكفّ يده عن شؤونها الشخصية والمالية. يعدّ هذا القرار نصراً لنجمة البوب وانقلاباً في موقف والدها الذي قال في بادئ الأمر إنه سيعترض على الدعوة القضائية التي رفعتها بريتني سبيرز لسحب الوصاية منه. يذكر أنه ومنذ العام 2008، كان كل من والدها ومحاميها يديرون ممتلكاتها وحياتها الشخصية، بما في ذلك تحديد زوّارها، فضلا عن التواصل مع الأطباء بخصوص علاجها، والتحكم بالكامل بموارد ابنته المالية. 

يذكر أن بريتني سبيرز سبق وتزوجت مرتين. ففي عام 2004 تزوجت بريتني سبيرز صديق طفولتها جيسون ألكسندر Jason Alexander لكن الزواج انتهى بعد أيام فقط. في وقت لاحق من نفس العام تزوّجت الراقص كيفن فيدرلاين Kevin Federline وأنجبت منه طفلين قبل طلاقهما في العام 2007.