close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دونالد ترامب وميلانيا ترامب مصابان بالكورونا... وهذه كانت ردات الفعل على الخبر

دونالد ترامب Donald Trump ميلانيا ترامب Melania Trump فيروس كورونا Covid 19

تمّ الإعلان عن إصابة دونالد ترامب Donald Trump وزوجته ميلانيا ترامب Melania Trump، بفيروس كورونا Covid 19، وذلك من خلال تويت تمّ نشره عبر صفحتهما الخاصة على تويتر. أثار خبر إصابتهما بفيروس كورونا، ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي وأصبحا حديث الساعة، خاصةً وأن دونالد ترامب كان له مواقف وتصريحات تبيّن أنه لم يتخذ موضوع انتشار فيروس كورونا على محمل الجد، كذلك لم يكن متقيّد بإجراءات الوقاية اللازمة. من هنا، انهالت التعليقات وردات الفعل حول هذا الموضوع، والتي سنشير إلى أبرزها في هذا المقال. لكن في البداية سنخبركِ عن طريقة إعلان خبر إصابة دونالد ترامب Donald Trump وزوجته ميلانيا ترامب Melania Trump بفيروس كورونا.

كيف تمّ الإعلان عن إصابة دونالد ترامب وميلانيا ترامب بفيروس كورونا؟

عبر الصفحات الخاصة بكل من ميلانيا ترامب Melania Trump ودونالد ترامب Donald Trump على تويتر، تمّ كتابة منشور ورد فيه أن نتيجة فحص الكورونا الذي أجرياه كل من دونالد ترامب وميلانيا ترامب أتت إيجابية، وأنهما الآن في الحجر المنزلي، حالتهما جيدة ويستعدّان للشفاء. تم اختتام التويت بالتالي:"سنتجاوز هذا الأمر سوياً!".

دونالد ترامب Donald Trump ميلانيا ترامب Melania Trump فيروس كورونا Covid 19

دونالد ترامب Donald Trump ميلانيا ترامب Melania Trump فيروس كورونا Covid 19 أبرز ردات الفعل حول إصابة دونالد ترامب وميلانيا ترامب بفيروس كورونا

كثيرةٌ كانت ردّات الفعل والتعليقات التي وردت حول خبر إصابة دونالد ترامب Donald Trump وميلانيا ترامب Melania Trump. مثلاً نشر Joe Biden، المرشح للرئاسة الأميركية، منشور عبّر من خلاله عن تمنياته بالشفاء العاجل والصحة الجيدة لدونالد ترامب وعائلته. أمّا الممثل James Woods نشر على صفحته الخاصة على تويتر منشور عبّر فيه بأنه لم يشهد أبداً أي رجل وعائلته يتعرضون للاختبار مثل هذا الرئيس والسيدة الأولى، وأضاف بأن الله يتحدى من هم بأمس الحاجة إليه. أمّا السيناتور Tina Smith عبرّت أيضاً في تويت نشرته عبر صفحتها الخاصة عن تمنياتها بالشفاء العاجل لكل من دونالد ترامب Donald Trump وميلانيا ترامب Melania Trump. أضافت Tina Smith بأن هذا الوباء خطير وقد يصيب الجميع، كما أشارت إلى ضرورة ارتدء الكمامة والالتزام بالمسافة الآمنة. بالإضافة إلى ذلك، علّق المحامي Christopher Hahn معبراً عن تمنياته بشفاء دونالد ترامب Donald Trump وميلانيا ترامب Melania Trump بشكل سريع، متمنياً أن يكون هذا الأمر بمثابة تحذير لكل من لا يتخذ موضوع فيروس كورونا بجدية. للمزيد من التعليقات حول هذا الخبر، سنعرض لكِ أبرز المنشورات فيما يلي.

دونالد ترامب Donald Trump ميلانيا ترامب Melania Trump فيروس كورونا Covid 19

دونالد ترامب Donald Trump ميلانيا ترامب Melania Trump فيروس كورونا Covid 19دونالد ترامب Donald Trump ميلانيا ترامب Melania Trump فيروس كورونا Covid 19دونالد ترامب Donald Trump ميلانيا ترامب Melania Trump فيروس كورونا Covid 19دونالد ترامب Donald Trump ميلانيا ترامب Melania Trump فيروس كورونا Covid 19دونالد ترامب Donald Trump ميلانيا ترامب Melania Trump فيروس كورونا Covid 19دونالد ترامب Donald Trump ميلانيا ترامب Melania Trump فيروس كورونا Covid 19دونالد ترامب Donald Trump ميلانيا ترامب Melania Trump فيروس كورونا Covid 19دونالد ترامب Donald Trump ميلانيا ترامب Melania Trump فيروس كورونا Covid 19