close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بعد غياب دام 30 عاماً، شريهان تعود إلى المسرح بمسرحية كوكو شانيل

عودة شريهان بعد غياب دام 30 عاماً مسرحية كوكو شانيل حديث الساعة: عودة شريهان إلى المسرح بعد غياب دام 30 عاماً!

مَن منّا لا يتذكّر شريهان، أيقونة فوازير رمضان زمان؟ النجمة التي استطاعت أن تطبع بصمة خاصة بها على مر السنوات، فهي واحدة من النجمات اللواتي لا يمكن للتاريخ أن ينساها. إستعراضات وإطلالات شريهان لطالما كانت سابقة لعصرها ومحط أنظار الجميع، حيث كان ينتظرها الجمهور كل سنة في رمضان بفارغ الصبر، وذلك قبل ابتعادها عن عام الفن. لكن وبعد غياب دام 30 عاماً، ها هي تعود شريهان إلى المسرح، من خلال مسرحية كوكو شانيل الإستعراضية. كل تفاصيل هذا العمل الجديد، ستجدينها في السطور التالية.

تفاصيل عودة شريهان إلى المسرح من خلال مسرحية كوكو شانيل

بعد غياب طويل دام 30 عاماً، ستعود شريهان إلى العمل الفني الإستعراضي، من خلال مسرحية كوكو شانيل، التي تتناول قصة حياة مصمّمة الأزياء الشهيرة، كوكو شانيل، وعلامتها التجارية الفاخرة.
أكّد مدحت العدل، مؤلّف العرض، أنه تم تصوير العمل العام الماضي، ولكن تمّ تأجيل عرضه بسبب فيروس كورونا. كما أشار إلى أن المسرحية سيتمّ عرضها قريباً؛ أوّلاً في أحد المسارح الكبرى في القاهرة في مصر، ومن ثمّ في السعودية. توقيت عرض مسرحية كوكو شانيل في المملكة العربية السعودية سيكون بالتزامن مع توقيت موسم الرياض المقبل.

أوضح مدحت العدل، أن"هذا العمل سيكون علامة في تاريخ شريهان، في تاريخنا وفي تاريخ المسرح". كذلك لفت إلى أن"شريهان تمتّعت بمستوى عالٍ من التألق واللياقة أثناء أداء الاستعراضات في مسرحية كوكو شانيل". أشار أيضاً إلى أن"المسرحية ستعرض على المسرح في البداية، قبل عرضها تلفزيونياً، وتشهد أكثر من 9 أغنيات تمت كتابتها وتصويرها في العام الماضي".

فوازير شريهان تجتاح تيك توك في رمضان 2020

في رمضان 2020، عادت فوازير شريهان إلى الساحة ولكن هذه المرّة عبر تيك توك. رواد السوشيل ميديا استغلوا هذه المنصة لتركيب المؤثرات المرئية على صوت شريهان وأغانيها في الفوازير الرمضانية، أو للقيام بالتحديات على وقع أنغامها. هذه الفيديوهات باتت هوس المتابعين وانتشرت بشكل واسع على تيك توك: الكل يريد أن يلعب دور شريهان في فوازير رمضان زمان ولو لدقائق قليلة. حتى النجمات أردن استرجاع هذه اللحظات، مثل درة زروق وسمية الخشاب اللتين نشرتا فيديوهات لفوازير شريهان عبر تيك توك وانستقرام وهما تقلدان إستعراضاتها الفنية في فوازير رمضان قديمه.

بالفيديو، فوازير شريهان على التيك توك في رمضان 2020