جيجي حديد gigi hadid

بعد أن حرصت على إبقاء خبر حملها بعيداً عن الأضواء، وشوّقت جمهورها بأدقّ تفاصيل هذا الخبر بعد تأكيده، ها هي جيجي حديد تنشر للمرّة الأولى صور واضحة لها في فترة حملها. النجمة الأميركيّة التي تنتظر مولودها الأوّل من حبيبها النجم زين مالك Zayn Malik، تألّقت بجلسة تصوير، حيث بدت بغاية الجمال وتميّزت بإشراقة لا مثيل لها.

تحديث

جيجي حديد نشرت المزيد من اللقطات من جلسة التصوير التي خضعت لها في فترة حملها، حيث شاركت معجبيها 3 بوستات جديدة، أرفقت أحدها بتعليق 33 أسبوع، كإشارة إلى المرحلة التي وصلت إليها في ما يتعلّق بحملها. كذلك، وفي أحد البوستات، كشفت عن لحظات ما وراء الكواليس من هذه الجلسة، حيث تألّقت بفستان أخضر شفاف أظهر بطنها المنتفخ جرّاء الحمل. بالإضافة إلى ذلك، وفي بوست آخر لها، لجأت Gigi Hadid إلى جينز وكروب توب: لوك سلّط الضوء على بطنها.


في التفاصيل، نشرت جيجي حديد 3 بوستات تضمّنت صور باللون الأبيض والأسود على صفحتها الرسميّة على انستقرام، وأرفقت كلّ بوست بتعليق معيّن. في المنشور الأوّل، كتبت النجمة الأميركيّة: growing an angel أي "ملاك ينمو بداخلي". كذلك، أرفقت بوست آخر بتاريخ 26 يوليو 2020، إشارةً منها إلى أنّه اليوم الذي خضعت فيه إلى جلسة التصوير بعدسة المصوّرين Luigi and Iango. أمّا في المنشور الأخير، فكتبت: "نقدّر كلّ الحبّ والتمنيات الطيّبة التي نتلقّاها. لن أنسى أبداً يوم التقاط هذه الصور."

في المنشور الأول الذي نشرته جيجي حديد، أطلّت بلوك مبلل حيث اختارت فستان من Di Pesta، فسلّط الضوء على منحنيات جسمها وبرز بطنها المنتفخ جرّاء الحمل بشكلٍ لافت. 

من الناحية الجمالية، اختارت النجمة الأميركيّة تسريحة الشعر المبلل والمرفوع عن وجهها، والذي تناسب جدّاً مع أجواء الصورة ومع الفستان الذي ارتدته. أمّا من جهة المكياج، فلجأت إلى موديل من توقيع Erin Parsons، ارتكز على الهايلايتر، ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه الحيادي.  

جيجي حديد gigi hadid

في المنشورين الثاني والثالث، ارتدت جيجي حديد فستان قصير تميّز بقماش الشيفون، إلى جانب أكمامه الواسعة والمنسدلة. القماش الشفاف هو ما ساهم في تسليط الضوء على بطن جيجي حديد المنتفخ. 

من الناحية الجماليّة، لجأت Gigi Hadid في هذه الصور إلى تسريحة شعر ويفي عفوي ومنسدل على كتفيها، وبقيت في المكياج نفسه الذي كانت قد لجأت إليه في اللوك الأوّل. 

جيجي حديد gigi hadidجيجي حديد gigi hadidجيجي حديد gigi hadidجيجي حديد gigi hadidتجدر الإشارة إلى أنّ هنالك أخبار مفادها أنّ تاريخ ولادة طفل جيجي حديد هو في سبتمبر 2020. كما أنّه في فبراير من هذا العام، نشرت مصادر مقرّبة من Gig Hadid خبر حملها بطفلها الأوّل من زين مالك. منذ تلك الفترة حتّى اليوم، حرص الثنائي على إبقاء الأخبار المتعلّقة بالحمل بعيدة عن الأضواء. لكن في شهر يوليو، وفي فيديو مباشر أطلّت به Gigi Hadid على صفحتها الخاصّة على انستقرام، كشفت للمرّة الأولى وبلقطة سريعة عن بطنها المنتفخ جرّاء الحمل.

جيجي حديد تكشف بلقطة سريعة عن بطنها المنتفخ جرّاء الحمل