حمل جيجي حديد من زين مالكلطالما كان الثنائي جيجي حديد وزين مالك حديث السوشيل ميديا، بدءً من مواعدتهما لبعضهما البعض في عام 2015 مروراً بإنفصالهما في العام 2019 ووصولاً إلى عودتهما إلى بعضهما البعض مع بداية عام 2020. خبر جديد عن عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية والمغني ونجم One Direction سابقاً، ضجّ مواقع التواصل الإجتماعي، ليصبح هذا الثنائي وتحديداً Gigi Hadid ترند في العالم أجمع. جيجي حديد حامل! هذا هو الخبر الذي تصدّر محرّك غوغل، تويتر والصحف.

بالتفاصيل، فاجأت مصادر مقرّبة من جيجي حديد الجمهور بنبأ حملها بطفلها الأول من المغني زين مالك، على الرغم من أن الثنائي لم يعلن عن هذا الخبر السار إلّا للمقرّبين منه، فهما يحرصان على الإحتفاظ بتفاصيل انتظارهما لطفلهما الأول. كما أشارت المصادر إلى أن جيجي حديد حامل في الشهر الخامس.

جيجي حديد تحتفل بعيد ميلادها

يُذكر أن جيجي حديد احتفلت منذ أيام بعيد ميلادها الـ25، حيث نشرت صوراً تجمعها بزين مالك وعائلتها، وعبرّت عن شكرها لأسرتها التي شاركتها هذه اللحظات السعيدة وجعلت من عيد ميلادها يوماً مميزاً. 

حمل جيجي حديد من زين مالك

لمحة سريعة عن علاقة جيجي حديد وزين مالك

يُذكر أن علاقة الثنائي الشهير جيجي حديد وزين مالك، بدأت في نوفمبر 2015 بعد 6 أشهر على انفصال زين مالك عن خطيبته السابقة بيري ادواردز وبعد أسابيع معدودة من انفصال جيجي حديد عن حبيبها السابق المغني جو جوناس. كما أن هذه هي المرة الثانية التي يعودان فيها إلى بعضهما، بعد انفصالهما في يناير 2019 وقبلها في شهر مارس من العام 2018.