close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، جيجي حديد وزين مالك يعودان إلى بعضهما بعد عام من الإنفصال

بالصور، جيجي حديد وزين مالك يعودان إلى بعضهما بعد عام من الإنفصال

رصدت عدسات الكاميرات، عارضة الأزياء الشهيرة الأميركية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد وهي تمسك بيد المغني و نجم One Direction سابقاً زين مالك في نيويورك، وذلك أثناء توجههما الى أحد المطاعم للاحتفال بعيد ميلاد زين مالك الـ27، الأمر الذي أشار إلى عودتهما إلى بعضهما البعض من بعد حوالي العام من الإنفصال. اقتصر الاحتفال على الثنائي بالاضافة الى شقيقتها بيلا حديد، والدتها يولاند حديد والمغنية دوا ليبا صديقة شقيقهما أنور حديد.

ظهرت جيجي في الصور، بخصلات شعر منسدلة ومكياج خفيف. بالإضافة إلى ذلك، كانت ترتدي بزّة خضراء اللون ذات سروال عالي الخصر مع توب أبيض ذي ياقة عالية. كمّلت اللوك بحذاء رياضي أبيض مشابه لذلك الي انتعله زين مالك، الذي ظهر بدوره في سروال جينز ممزق، قميص أبيض وسترة خضراء منقشة بأسلوب الـPatchwork. لوكا جيجي حديد وزين مالك يحملان نفحة تجانس من حيث الألوان.العودة بعد عام من الإنفصال

أعلن الثنائي جيجي حديد وزين مالك منذ عام تقريباً، عن انهاء علاقتهما بشكل نهائي. لكن منذ حوالي الشهر أثارت جيجي حديد الجدل بشأن احتمال عودتها الى حبيبها السابق، وذلك بعدما شاركت متابعيها بعض الصور عن مشاركتها بتحضير إحدى الوصفات مع والدة زين، تريشا مالك، حيث عبّرت بأن مكانها المفضل هو مطبخ تريشا. بالإضافة إلى رسالتها لصفاء مالك شقيقة زين مالك التي تحمل تهنئة بمناسبة حملها.

يذكر أن خلال فترة انفصال الثنائي، واعدت جيجي حديد عارض الأزياء العالمي الأميركي الأصل تايلر كاميرون الذي عرف ضمن البرنامج الواقعي The Bachelorette، وقد تواجد الى جانبها خلال جنازة جدّتها لمساندتها. إلّا ان علاقة حبهما لم تدم أكثر من شهرين، وانفصلا في شهر اكتوبر الماضي.

في الوقت الذي كانت جيجي حديد تواعد تايلر كاميرون، عرض زين مالك منزله في سوهو، للبيع مقابل 10 ملايين دولار، والذي قام بشرائه ليقضي به العطلات مع جيجي حديد. ترددت الأنباء حينها أنه أقدم على بيعه بعد أن فقد الأمل في استعادة علاقته بها.

يُذكر بأن علاقة الثنائي الشهير جيجي حديد وزين مالك، بدأت في نوفمبر 2015 بعد ستة أشهر على انفصال زين مالك عن خطيبته السابقة بيري ادواردز وبعد أسابيع معدودة من انفصال جيجي حديد عن حبيبها السابق المغني جو جوناس. كما أن هذه هي المرة الثالثة التي يعودان فيها هذا الثنائي إلى بعضهما، بعد انفصالهما في يناير 2019 وقبلها في شهر مارس من العام 2018.

زين مالك جيجي حديدزين مالك جيجي حديدزين مالك جيجي حديد

زين مالك جيجي حديد دوا ليبا بيلا حديد