close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جينيفر لوبيز تفاجئ الجمهور بخبر إطلاق علامتها الجمالية الخاصة!

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez Jlo أخبار النجمات JloBeautyمن منا لا تحب الحصول على ذلك المكياج المتوهج الذي تعتمده جينيفر لوبيز دائماً؟ إذا كنت تمضين الكثير من الوقت لكي تحصلي على مثل هذا اللوك، فلن تفعلي ذلك بعد الآن، كون الأمر على وشك أن يصبح أكثر سهولة. كيف؟ عبر مستحضرات تجميل ستطلقها قريباً Jennifer Lopez بنفسها، من خلال علامة جمالية خاصة تحمل اسم JloBeauty. لم تشارك النجمة العالمية الكثير من التفاصيل حول هذا الخبر، لكن إليك كلّ ما نعرفه حتّى الآن.

نشرت Jennifer Lopez خبر إطلاقها JloBeauty من خلال منشور على انستغرام، أرفقته بتعليق Sunset Glow... JloBeauty coming soon، لتثير بذلك حماسة متابعينها. في الصور التي شاركتها، اعتمدت جينيفر لوبيز مكياج تميز بالبشرة البرونزية والمتوهجة، التي اشتهرت بها في مختلف لوكاتها على مرّ السنوات. لم تكشف جينيفر لوبيز عن أي معلومات إضافية على صفحتها الخاصة ولم تشارك أي مصدر آخر بتفاصيل عن هذه العلامة التجارية.

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez Jlo أخبار النجمات JloBeautyرغم أن كل ما يتمحور حول هذا الخط الجمالي الجديد ما زال مبهم حتى الآن، إلّا أن جمهور النجمة العالمية يتكهّن بأن هذه الماركة ستتضمن مجموعة من مستحضرات المكياج، كما منتجات للعناية بالبشرة. إليك ما يتوقعونه بالتفصيل: مستحضرات مكياج، مرطب للبشرة، منظف، كريمات للبشرة، أقنعة ومنتجات تجميل للعناية بالجسم.

من ناحية أخرى، يتوقّع عدد كبير من متابعينها أن أوّل مستحضر ستطلقه من خلال علامتها التجارية سيكون كريم أساس، وذلك كون جينيفر لوبيز قد أعلنت في أواخر عام 2018 أنها تعمل جاهدة لصنع فاونديشن مثالي يناسب الجميع أكان من حيث لون البشرة أو نوعها.

مع هذا الخبر، تنضم Jennifer Lopez إلى النجمات العالميات الأخريات اللواتي دخلن عالم الجمال وأطلقن علامات تجارية خاصة بهنّ مثل ريهانا، كيم كارداشيان، كايلي جينر، لايدي غاغا، جيسيكا ألبا وغيرهنّ.