الملكة رانيا، امرأة تنجح دائماً في خطف أنظار الجميع بأناقتها، جمالها، صراحتها وذكائها. إلى جانب نشاطاتها وأعمالها الخيريّة، تحرص Queen Rania على لعب دور الزوجة والأمّ بشكلٍ ناجح للغاية؛ فعلى ما يبدو أن حياتها الزوجية هي أهمّ شيء بالنسبة لها إذ أنها تولي أهمية كبرى لأولادها وزوجها الملك عبدالله الثاني بن الحسين. اضغطي هنا لاكتشاف جانب آخر للملكة رانيا لا تعرفيه عنها. 

تشارك الملكة رانيا مع زوجها حياة مليئة بالحب، الإحترام والثقة وهذه الأمور تبدو واضحة جدّاً من خلال تصرّفاتهما سوياً والصور التي ينشرانها على السوشيل ميديا. في معظم الصور، لاحظنا قاسم مشترك ألا وهو قيام الملكة رانيا بحركة واحدة مع زوجها. ما هي؟ بمناسبة عيد زواجهما الـ26، سوف نكشف لكِ عن هذه الحركة، معانيها وعمّا تظهره عن علاقة الملكة رانيا بزوجها. 

في عدد كبير من الصور، لاحظنا أن الملكة رانيا تضع يدها دائماً على ذراع، معصم أو يد زوجها. كما في بعض الأحيان، هي تحرص على القيام بهذه الخطوة من خلال اللجوء إلى يديها الإثنتين، وكأنّها تعانق يد زوجها بكل قوة.  

بحسب خبراء لغة الجسد، فإن وضع اليد على الشريك بهذه الطريقة يشير إلى العلاقة القوية التي تجمع ما بين الطرفين إضافةً إلى أنها تكشف عن الدعم الكامل التي يقدّمها الشريك إلى الآخر. هذا ويظهر وضع اليد بهذا الشكل إلى الراحة والأمان الذي يشعر بها الشريك في العلاقة. كذلك، هذه الحركة تظهر إلى أن الشريك معجب للغاية بالطرف الآخر ومتعلّق به جدّاً.

على ما يبدو أن الملكة رانيا تكنّ لزوجها مشاكل قويّة للغاية، مليئة بالحب، الدعم، الراحة والأمان. 

بدوره، الملك عبدالله الثاني يحرص في معظم الصور على الاتّصال جسدياً بزوجته وذلك من خلال سند يده على ساق الملكة رانيا. من خلال هذه الحركة، يظهر الملك عبدالله الثاني أن زوجته هي سنده ودعمه في كل المراحل، كما تدلّ هذه الوضعية على مشاعر الحبّ، الإحترام والثقة المتبادلة بين الطرفين.

لا شكّ أن لغة جسد الملكة رانيا والملك عبدالله الثاني تكشف عن أن علاقتها القويّة، المبنية على أسس صلبة ومتينة! هذا الثنائي يجعلنا نؤمن حتماً بالحب الحقيقي الذي لا يزول أبداً. نتمنّى للملكة رانيا وزوجها سنوات عدّة مفعمة بالغرام والسعادة مصطحبة معها أجمل اللحظات التي لا تنتسى!

صور الملكة رانيا وهي واضعة يدها على يد زوجها 

الملكة رانيا لغة جسد

الملكة رانيا لغة جسد

الملكة رانيا لغة جسد

الملكة رانيا لغة جسد

الملكة رانيا لغة جسد

الملكة رانيا لغة جسد

الملكة رانيا لغة جسد