أنهى رجل الأعمال المصري احمد أبو هشيمة حالة الجدل الكبيرة التي أثيرت حول علاقته بالنجمة ياسمين صبري، من خلال إعلانه رسمياً عن خطوبتهما، وذلك بعد أن كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعية علاقتهما. 

في التفاصيل، أكد احمد أبو هشيمة بشكل رسمي العلاقة التي تجمعه بياسمين صبري، وأعلن عن خطوبتهما على إثر نشره صورة تشابك يده بيد فتاة لم يعلن عنها في حسابه بتطبيق إنستقرام، وعلّق عليها بقوله: "حبيبتي". علم أن الاحتفال جرى في أجواء عائلية فقط اقتصرت على عدد محدود من الأهل والأقارب للأسرتين، وتم تقديم الشبكة على أن يتم الاعلان عن تفاصيل الزفاف في الفترة المقبلة.

تجدر الاشارة الى أن أكثر ما دار الحديث عنه بين الجمهور وفق التعليقات التي انهالت على مواقع التواصل الإجتماعي، كان فارق العمر بين احمد أبو هشيمة وياسمين صبري، فالأول من مواليد 1975 ويبلغ من العمر 45 عام، أما ياسمين صبري فهي من مواليد 1987 أي تبلغ 33 عام، بمعنى أن الفارق بينهما 12 سنة.

مواقع التواصل الاجتماعي تكشف علاقة ياسمين صبري واحمد أبو هشيمة

بدأ الحديث حول ارتباط ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة عندما نشرت الفنانة المصرية مقطع فيديو في 17 فبراير عبر إنستقرام، ظهرت خلاله مرتدية الخاتم نفسه الذي ظهر في الصورة التي نشرها احمد أبو هشيمة، ما فسّره رواد مواقع التواصل الاجتماعي على أنه ارتبط بها. 

ما زاد من التكهّنات حول ارتباط احمد أبو هشيمة وياسمين صبري، صورة نشرتها الأخيرة في 19 فبراير، ظهرت خلالها خارج مصر مرتدية نظارة سوداء، كشفت عدساتها عن وجود رجل شبيه جداً لأحمد أبو هشيمة.

جدل حول سعر خاتم خطوبة ياسمين صبري

التحليلات أثيرت أيضاً حول خاتم الخطوبة الماسي الذي ظهرت به ياسمين صبري بعد أن كشف إبراهيم نصور، مصمم الخاتم الذي ارتدته ياسمين صبري، خلال حلقة من برنامج MBC Trending أنه لم يصمم الخاتم خصيصاً لها. أشار الى انه صممه خصيصاً لإحدى زبائنه، إلا أنه نال إعجابه الشديد فطلب منها عمل نسخة أخرى منه فوافقت ورحبت بالأمر. هذا وقال أن أحمد أبو هشيمة هو أحد زبائنه واشترى الخاتم منه بسعر أقل من 50 ألف دولار، مؤكداً أن الأخبار التي تم تداولها عن سعر خاتم الخطوبة على أنه بلغ 200 ألف دولار، كان مبالغ فيها. 

فستان ياسمين صبري شبيه بفستان هيفاء وهبي

بعد تأكيد خبر الإرتباط، انطلق رواد السوشيال ميديا في عمل مقارنة بين ياسمين صبري وطليقة احمد أبو هشيمة النجمة هيفاء وهبي، فوجدوا أشياء مشتركة جمعت بينهما.

في صورة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت ياسمين صبري في صورة قيل أنها من حفل الخطوبة مرتدية فستان بنقشة النمر، إلى جانبها وقف احمد أبو هشيمة في بزة سوداء. كما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة تجمع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وطليقته النجمة هيفاء وهبي وهي ترتدي فستان بنفس النقشة، رأى البعض أنه يشبه بشكل كبير الفستان الذي ارتدته ياسمين صبري.