3 مرّات أثارت فيها دكتورة خلود جدلاً واسعاً على السوشيل ميديا هذه السنة:

  • أوّلاً، عندما أقامت حفلًا ضخماً بداية العام الجديد لكي تعلن عن مفاجئة حملها بتوأم، بحضور الفنانة اللبنانية نجوى كرم.
  • ثانياً، عندما اصطحبت معها 4 عاملات منزل خلال رحلة في جزر المالديف، كي تقوم كل واحدة منهن بالعناية بطفل. إضغطي هنا للمزيد من المعلومات.
  • مؤخراً، عندما احتفلت بعيد ميلادها الـ31! 

بالتفاصيل، نشرت الفاشينيستا الكويتية دكتورة خلود، مقاطع من احتفالها بعيد ميلادها الـ31 عبر سناب شات، حيث أطلّت بلوكين مختلفين. ما يثير الجدل ليس متعلّقاً تحديداً بإطلالتيها فحسب، وإنّما بالحفل الذي أقيم والذي لم يكن عادياً، بل كان فخماً لدرجة أنّه كان شبيهاً بحفل خطوبة أو زفاف! هذا إلى جانب استعراضها للهدايا الفخمة التي تلقّتها من زوجها، وطريقة معايدتها لنفسها على إنستقرام. 

طلة دكتورة خلود في حفل عيد ميلادها

اختارت الفاشينيستا دكتورة خلود لحفل عيد ميلادها إطلالتين مختلفتين. للوكها الأوّل، ارتدت فستاناً عاجي اللون، مرفق بالكشاكش عند المنطقة العلوية من التصميم ومزيّن بالحبيات البرّاقة. أمّا من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة الشعر المموّج وزيّنته بأكسسوار، كما اعتمدت مكياجاً قوياً ارتكز على الآيلاينر، الرموش الطويلة والروج الحيادي.
 أمّا للوكها الثاني، فقد لجأت إلى فستان أحمر ذي أكمام شفافة، مطرّزة بالدانتيل ومرفقة بالريش عند الأطراف. في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، اعتمدت مكياجاً مغايراً عن لوكها الأوّل، لتختار الآيلاينر الرفيع مع الروج الحيادي. 

في الواقع، بالغت دكتورة خلود في اختيار لوكيها، والذي بدت وكأنّها في حفل زفافها وليس في عيد ميلادها، خصوصاً عندما أطلّت بلوكها الأوّل لتستقبل زوجها الذي كان ينتظرها برفقة الحصان. على ما يبدو أنّها أرادت أن تعيش أجواء عرسها بحلّة جديدة!

أجواء حفل عيد ميلاد دكتورة خلود

طلّة دكتورة خلود لم تكن الوحيدة التي أثارت جدلاً واسعاً على السوشيل ميديا خلال حفل عيد ميلادها، وإنّما ضخامة الحفل! احتفلت على ضفاف البحر ضمن تجهيزات بدت باهظة للغاية. دخلت هذه الفاشينيستا على إيقاع الموسيقى برفقة زوجها، وكأنّها تدخل إلى قاعة حفل زفافها! أمّا الورود البيضاء والشموع فملأت المكان بشكل مبالغ به، لدرجة أنه يصعب تصديق أن هذا الحفل هو مجرّد عيد ميلاد. الأمر لم يقف عند هذا الحد فحسب، بل شمل أيضاً قالب الحلوى الذي اختارته ذي طبقات وباللون الأبيض، ليبدو فعلاً ككيك حفل زفافها. 

هدايا دكتورة خلود بمناسبة عيد ميلادها

 لم تكتفِ بنشر صور حفل عيد ميلادها الفخم والذي بدا كزفاف، بل استعرضت الهدايا التي تلقّتها من زوجها ألا وهي ساعة وعقد فاخر من Cartier. عندما استلمت الساعة قالت "والله كانت بخاطري من زمان هذي ما تحصلها بأي مكان مدري شلون طلعها أمين مو هيّن". أمّا في ما يتعلّق بالعقد فقالت إنّها رأته منذ مدة وعرف زوجها أنه أعجبها فاشتراها لها في عيد ميلادها.

معايدة دكتورة خلود لنفسها بمناسبة عيد ميلادها 

نشرت الفاشينيستا دكتورة خلود على إنستقرام صورة لها برفقة أطفالها وزوجها، وعلّقت معايدة نفسها:

"ولادة القمر: ١٨/١٢/١٩٨٨
 الساعة ١٢ الظهر، مثل هالحزة بالضبط. كان يوم مطر وغيوم كثيرة .كانت امي بتسميني قطر الندى بس الحمدالله ما تهورت و سمتني خلود.
 اليوم عيد ميلادي احلى ومميز اكثر مع توائمي الثلاثة.
 الله لا يحرمني منهم و يديم وجودهم حولي كل سنة لانهم اغلى ما أملك.
 كل عام و انا بخير ٣١ سنة."

في الواقع، إن جملة ولادة القمر اثارت بلبلة على السوشيل ميديا، إذ اعتبر بعض روّاد الإنترنت أنها تدلّ على غرور دكتورة خلود. لكن من ناحية أخرى، البعض الآخر لم تزعجه كلمة قمر بل رأى أنّها فعلاً كذلك وتستحقّ كل الخير. 

حفل عيد ميلاد دكتورة خلودحفل عيد ميلاد دكتورة خلود

حفل عيد ميلاد دكتورة خلودحفل عيد ميلاد دكتورة خلود

حفل عيد ميلاد دكتورة خلودحفل عيد ميلاد دكتورة خلود

حفل عيد ميلاد دكتورة خلودحفل عيد ميلاد دكتورة خلوددكتورة خلود في حفل عيد ميلادها