شريهان

لطالما انتظر الجمهور وأجيال حقبة الثمانينيات عودة شريهان إلى الظهور بعمل فني مجدداً على الشاشة. من هنا، كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي عن مفاجئة عودة الفنانة شريهان للمسرح، وذلك بعمل فني للمرة الأولى منذ حوالي 20 عام من الغياب.

في هذا السياق، علّق تركي آل الشيخ قائلاً: "ترقبوا عودة النجمة شريهان للأضواء بعد غياب سنين، في عمل مميز على منصة شاهد برعاية هيئة الترفيه". من جانبها أعادت النجمة شريهان نشر البرومو الذي كشف عنه المستشار تركي آل الشيخ، حول عودتها للعمل الفني مرة أخرى بعد غياب سنوات وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات تويتر: "عمل شاق… أتمنى أن ينال الإعجاب في جميع أنحاء العالم وجمهوري الحبيب.. ألف مبروك"، من دون أن تعطي أي تفاصيل تتعلق بالمشروع.

شريهان بعد 20 عاماً ما زالت حاضرة وكأنها شربت من ينبوع الشباب

عودة شريهان إلى الشاشة أثارت دهشة كبيرة لدى الكثيرين خصوصاً لناحية طلتها إذ لم يتغيّر شيء فيها وحافظت على شبابها وطاقتها التي لطالما اشتهرت بها والتي جعلت الجمهور قريباً منها ومتلهّف لطلّاتها دائماً... ما زالت بكامل تألّقها وكأن لم يؤثّر عليها لا الزمان ولا المكان. برز ذلك واضحاً في الإعلان الذي أطلّت فيه لصالح شركات الاتصالات المصرية فودافون في رمضان 2021. من هنا، شاهدي الفيديو أدناه حيث سنأخذك في جولة على مراحل حياة شريهان من العام 1985 حتى اليوم.


يذكر أن في رمضان 2021، عادت شريهان وكأنها لم تغب 20 سنة، حيث طلّت بنفس الزخم والاندفاع من خلال إعلان استعراضي يجسّد قصة حياتها وتغلّبها على المعاناة. الفيديو الإعلاني الذي ظهرت فيه شريهان اختصر حياة النجمة المصرية هذا إلى جانب الأزمة الصحية التي واجهتها. هذا الإعلان تدور فكرته حول بداية رحلة شريهان مع النجومية، من ثمّ دخولها إلى عالم الإستعراضات مع فوازير شريهان في رمضان وتعرّضها لحادث سير وأزماتها الصحية التي تغلّبت عليها كلّها وأصرّت على المضي قدماً للعودة من جديد. من هنا، وبعد ظهور شريهان الناجح في شهر رمضان 2021 من خلال إعلان لإحدى شركات الاتصالات، دفع مجموعة قنوات mbc، للدخول في مفاوضات لتحصل على حق عرض المسرحية الاستعراضية "كوكو شانيل".

بعد 19 عام، شريهان تعود بفيديو إعلاني مؤثر يختصر حياتها

شريهانشريهان