close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

ليندسي لوهان تحتفل بخطوبتها في الكويت

ليندسي لوهان تحتفل بخطوبتها في الكويت

بعد أن أعلنت المغنية والممثلة الأميركية ليندسي لوهان عن خطوبتها من شاب عربي في شهر نوفمبر 2021، ها هي اليوم تحتفل بهذه الخطوبة في الكويت بتاريخ 29 مارس 2022. من هنا، إليكِ كل التفاصيل حول هذا الاحتفال في السطور التالية.

ليندسي لوهان تستقبل مولودها الأوّل، وتُطلق عليه اسماً عربياً!
play icon

احتفال ليندسي لوهان بخطوبتها في الكويت

نشرت ليندسي لوهان على حسابها الخاص على انستقرام صورة لها برفقة خطيبها، بدر شماس خلال الاحتفال بخطوبتهما. من الملفت أن ليندسي لوهان وضعت خاصية تحديد المكان على الصورة التي نشرتها، وكانت في الكويت. كذلك، أرفقت الصورة بتعليق: "لي إلى لأبد".

في الصورة، ظهرت ليندسي لوهان مع خطيبها بدر شماس، إلى جانب قالب حلوى مخصّص لحفل الخطوبة، ومزيّن بشكل خاتم خطوبة.

خطوبة ليندسي لوهان في الكويت

تجدر الإشارة إلى أن ليندسي لوهان كانت قد أعلنت عن خبر خطوبتها في شهر نوفمبر 2021، وذلك من خلال صور نشرتها على صفحتها الخاصة على انستقرام مع خطيبها بدر شماس. استعرضت في الصور خاتم الخطوبة الماسي من دار Harry Winston، وكتبت أسفل الصورة "حبي وحياتي وأسرتي ومستقبلي".

من هو خطيب ليندسي لوهان؟

يشغل رجل الأعمال العربي بدر شماس منصب نائب الرئيس المساعد في شركة كريدي سويس الدولية لإدارة الثروات، والتي يقع مقرها في دبي. كما لا توجد معلومات كثيرة متاحة عن عمر بدر شماس أو حياته أو عائلته، وصفحته عبر انستقرام، خاصة ولا يمكن رؤيتها.

بحسب إحدى الصحف البريطانية، واعدت ليندسي لوهان رجل الأعمال العربي بدر شماس وهو مساعد نائب Credit Suisse، لأكثر من عامين حيث استقرت ليندسي لوهان في دبي منذ ستة سنوات وقد كشف المقربون منها عن مدى سعادة الثنائي معاً. كما ذكرت مصادر صحيفة أخرى، أن علاقة ليندسي لوهان وبدر شماس قوية جداً، وهو رجل قانوني وبعيد عن عالم الأضواء والشهرة ومجال السينما.

ليندسي لوهان تحتفل بخطوبتها في الكويت