بعد كايلي جينر التي اشترت منزل جديد بأكثر من 36 مليون دولار، ها هي سيلينا غوميز تشغل بدورها مواقع التواصل الاجتماعي بمنزلها الجديد في لوس أنجلوس. النجمة الأميركية التي تبلغ من العمر 27 عاماً، اشترت مؤخراً منزلاً جديداً، كان قد سكنه قبلها المغني الأميركي Tom Petty، ويبلغ سعره 4.9 ميلون دولار. 

تم شراء هذا المنزل في شهر مارس، إلّا أن هويّة الشاري بقيت مجهولة، حتى تم الكشف عنها في شهر أبريل وتبيّن أن سيلينا غوميز هي من ابتاعت البيت، لكنها لم تنتقل بعد إلى العيش فيه. عندما تقوم بذلك، ستستمتع بـ6 غرف نوم، مطبخين، 10 حمامات، كل ذلك على مساحة تفوق الـ11 ألف قدم مربع. بالإضافة إلى ذلك، المنزل مجهّز بغرفة تسجيل واستوديو، صالة ألعاب، غرفة لممارسة الرياضة وغرفة سبا.
 في الجهة الخارجية للمنزل، يوجد أكثر من مسبح، مكان للاسترخاء إلى جانب حفرة النار، سبا خارجي في الهواء الطلق وشلال ماء خاص. كلّ ما يحيط بالمنزل من الخارج يبعث أجواء الاسترخاء.

يطغى على ديكور منزل سيلينا غوميز الجديد، اللون الأبيض، ولاحظنا ذلك في أغلب الغرف أكانت غرف نوم أم غرف جلوس. كما أن الخشب يظهر بطريقة أو بأخرى في كلّ الغرف، ففي كلّ غرف الجلوس هناك لمسة من الخشب أو من اللون البني الخشبيّ أقلّه. 

هذه ليست المرّة الوحيدة التي تشغل فيها سيلينا غوميز مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة. أثناء إطلالتها في بث مباشر مع صديقتها النجمة Miley Cyrus التي أطلقت مع فرض الحجر المنزلي، برنامج مباشر على الإنستقرام بعنوان Bright Minded، أفصحت سيلينا غوميز أمام المشاهدين عن تشخيصها بمرض ثنائي القطب Bipolar. قامت المغنية الأميركية بهذه الخطوة من أجل التوعية حول هذا المرض وتسليط الضوء على معاناة المصابين به والوقوف الى جانبهم. كما أنها كانت قد أعلنت سابقاً عبر حسابها الرسمي على انستقرام، عن طرح خط مستحضرات تجميل خاص بها يحمل اسم Rare Beauty، لتنضم هذه النجمة حالياً إلى قائمة النجمات اللواتي دخلن مجال التجميل، ومن أبرزهنّ Rihanna وKim Kardashian وKylie Jenner وVictoria Beckham. هذه العلامة التجارية سيتمّ إطلاقها في صيف 2020 في متاجر Sephora في أميركا.

منزل سياينا غوميز الجديدمنزل سيلينا غوميز الجديد Selena Gomezمنزل سياينا غوميز الجديدمنزل سيلينا غوميز الجديد Selena Gomezمنزل سيلينا غوميز الجديد Selena Gomezمنزل سيلينا غوميز الجديد Selena Gomezمنزل سيلينا غوميز الجديد Selena Gomezمنزل سيلينا غوميز الجديد Selena Gomezمنزل سيلينا غوميز الجديد Selena Gomezمنزل سيلينا غوميز الجديد Selena Gomezمنزل سيلينا غوميز الجديد Selena Gomezمنزل سيلينا غوميز الجديد Selena Gomezمنزل سيلينا غوميز الجديد Selena Gomezمنزل سيلينا غوميز الجديد Selena Gomezمنزل سيلينا غوميز الجديد Selena Gomezمنزل سيلينا غوميز الجديد Selena Gomez