close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، اليسا في حفلات أميركا: متأثرة، حافية القدمين ومليئة بالحياة


بعد غياب سنوات طويلة عن مسارح أميركا، عادت إليسا خلال جولتها في الولايات المتحدة الأميركية وأشعلت الأجواء بحفلات غنائية استثنائية في هيوستن وكاليفورنيا. خطفت الأنظار ليست فقط بلوكّاتها، بل بتفاعلها مع الجمهور، تصرّفاتها العفوية مثل خلع الحذاء على المسرح، طاقتها الإيجابية، غنائها مع الجمهور وغيرها الكثير من التفاصيل التي جعلتها حديث الجميع. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

طلة اليسا في حفل هيوستن

أطلّت اليسا على مسرح هيوستن للمرّة الأولى على الإطلاق، ولهذه المناسبة اعتمدت فستان ذهبي قصير ترتر، ويتميّز بالأكمام الطويلة الواسعة نسبياً. لتكمّل إطلالتها انتعلت ستيليتو باللون الذهبي أيضاً. من الناحية الجمالية، لجأت اليسا إلى تسريحة الشعر المموّج مع المكياج السموكي.
أشعلت اليسا المسرح وأدّت مجموعة من الأغاني العربية، تفاعلت مع الجمهور بشكل مباشر حيث تلقّت وردة من أحد الحاضرين، غنّت مع الجميع، رقصت على المسرح بكامل عفويّتها.

بالفيديو، اليسا في حفلات أميركا: متأثرة، حافية القدمين ومليئة بالحياة

طلات اليسا في حفلات اميركا 2022

طلة اليسا في حفل كاليفورنيا

خلال حفلها الثاني في الولايات المتحدة الأميركية في كاليفورنيا، أطلّت اليسا بفستان أسود طويل تميّز بالشق العالي عند الجانب وبقصة الكتف الواحد. لتكمّل إطلالتها انتعلت ستيليتو باللون الأسود ومجوهرات من حلق طويل وأساور. أما من الناحية الجمالية، فلجأت إلى تسريحة الشعر المموّج والمنسدل والمكياج السموكي. خلال هذا الحفل، خطفت اليسا الأنظار وشغلت السوشيل ميديا خصوصاً عندما خلعت الحذاء وأكملت الحفل حافية القدمين.

طلات اليسا في حفلات اميركا 2022

اليسا تحدث ضجة في حفلات اميركا

أحدثت اليسا ضجة خلال حفلها في هيوستن في الولايات المتحدة الأميركية وذلك بسبب فستانها الذي اعتبر البعض أنه لم يلق بها وبشكل جسمها، بسبب الخط الظاهر أسفل منطقة البطن. بالإضافة إلى ذلك وفي حفلها الثاني في كاليفورنيا، أصبحت اليسا حديث الجميع بعد أن خلعت حذائها وأكملت الحفل حافية القدمين وهي ترقض وتتمايل على المسرح بكلّ عفوية. في التفاصيل، اعتذرت من الجمهور بكلّ ظرافة وقالت أنها ستكمل الغناء من دون كعب كونها تشعر بالتعب. من ناحية أخرى، فيديو آخر انتشر على السوشيل ميديا، ظهرت فيه اليسا متأثرة جداً أثناء تأديتها أغنية "يا مرايتي". شاهدي الفيديو أعلاه لتري ماذا فعلت. بالإضافة إلى ذلك، تفاعلت اليسا بشكل مباشر مع الجمهور حيث تكلّمت مع أكثر من شخص وغنّت ورقصت مع الحاضرين.