close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

بالفيديو، أبرز المواقف التي أثارت بها جويل مردينيان ضجة على السوشيل ميديا

في الفترة الأخيرة أثارت جويل ماردينيان ضجة على السوشيل ميديا بسبب العديد من اللقطات التي ظهرت بها خاصةً بعد عرض برنامجها الواقعي جويل بلا فلتر. من هنا، جمعنا لكِ في الفيديو أعلاه أبرز هذه المواقف التي جعلتها حديث الناس وأثارت الجدل خلالها.

أبرز المواقف التي أثارت بها جويل مردينيان ضجة على السوشيل ميديا

ظهرت جويل مردينيان في العديد من المواقف مؤخراً وهي متأثرة، ومنفعلة. من بين هذه المرّات حديثها عن بلدها لبنان وتأثيره عليها، خلال تحدثها عنه في مقابلة لها على يوتيوب "النهار العربي" وكانت تبكي بشدة. لم تكن هذه المرّة الوحيدة التي تظهر بها جويل مردينيان وهي تبكي، إذ أحدث تأثرها الضجة أيضاً في الكثير من المرّات واللقطات التي انتشرت لها.

5 مرّات أثارت بها هيفاء وهبي الجدل على السوشيل ميديا
play icon

كذلك كان لحياتها الزوجية وقع بارز على السوشيل ميديا، إذ أطلّت في عدّة لقطات من برنامجها بلا فلتر وهي تتشاجر مع زوجها. من جهة أخرى أثارت جويل مردينيان الجدل أيضاً في ما يتعلّق بحياتها الزوجية لكن بطريقة مختلفة هذه المرة، حين قامت بإعادة تجديد مراسم زواجها.

اللحظات المثيرة للجدل لدى جويل ماردينيان في الفترة الأخيرة، لم تتوقّف هنا، إذ صرّحت في إحدى المرّات عن ندمها على حياة الشهرة. من هنا، شاهدي الفيديو أعلاه لمعرفة السبب. بالإضافة إلى ذلك، كان لخوف جويل مردينيان على أولادها وقع آخر، خاصةً حين أخبرت ابنها أمور غريبة نوعاً ما في ما يخص مراقبتها له. بالحديث عن أولادها، فإن تبنّي جويل مردينيان لابنها نيثان مارك، كان من الأحداث البارزة والتي أثارت بها أيضاً ضجة على السوشيل ميديا.

المواقف الشخصية والعائلية لم تكن وحدها التي أثارت بها جويل مردينيان الجدل لدى متابعيها، إنما مشاركتها لكل التغييرات الجمالية التي تلجأ إليها، جعلت منها حديث الجميع على السوشيل ميديا أيضاً. من بين الخطوات الجمالية التي قامت بها، نذكر عندما قامت بإزالة شعر الوجه مستخدمةً الشفرة، إلى جانب خطوات كثيرة أخرى يمكنكِ مشاهدتها في الفيديو أعلاه.