close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كاتي بيري وأورلاندو بلوم يستقبلان مولودتهما الأولى ويختاران هذا الإسم لها!

كاتي بيري  أورلاندو بلوم

وضعت النجمة الأميركية كاتي بيري Katy Perry مولودتها الأولى من خطيبها البريطاني الممثل أورلاندو بلوم. اختارا للطفلة الصغيرة اسم مميز وهو ديزي دوف بلوم.

أما المفاجأة فكانت الطريقة غير التقليدية لإعلان الثنائي عن ولادة ابنتهما وذلك عبر الحساب الخاص لليونيسف إذ أن كاتي بيري وأورلاندو بلوم هما سفيرين للنوايا الحسنة ضمن هذه المؤسسة.

في الصورة التي نشرها موقع اليونيسيف والتي نشرتها بدورها كاتي بيري في ما بعد، ظهرت يد مولودتهما الصغيرة بالأبيض والأسود وهي تمسك بإصبع والدها بينما تمسك كاتي بيريKaty Perry بمعصم ديزي.

كاتي بيري  أورلاندو بلوم

عبرّ بيان كاتي بيري Katy Perry وأورلاندو بلوم، الذي نشرته منظمة اليونيسف، عن سعادتهما بالإنجاب الآمن لابنتهما التي كانت ظروف الحمل بها صعبة جداً في ظل جائحة كورونا. كما نوّها بصفتهما سفيرين للنوايا الحسنة، إلى أن ولادة طفل سليم ومعافى أصبحت من الأمور الشائكة في هذه الأيام لأن مجال الرعاية الصحية يعاني من نقص كبير في جميع أنحاء العالم.

هذا وصرّح الثنائي بأنهما قاما بإنشاء صفحة للتبرع احتفالاً بولادة ديزي حيث سيتم توجيه العائدات للأمهات الجديدات وأطفالهن حول العالم تحت إشراف اليونيسيف. في هذا الإطار، أكّد كل من كاتي بيري وأورلاندو بلوم التالي:" من خلال دعم منظمة اليونيسف فإنك تدعم بداية آمنة للحياة وتعيد بناء عالم أكثر صحة لكل طفل".

كاتي بيري  أورلاندو بلوم

يشار إلى أن كاتي بيري Katy Perry ارتبطت بعلاقة عاطفية مع اورلاندو بلوم Orlando Bloom في العام 2016، ثم احتفلا بخطوبتهما في عيد الحب عام 2019. هذا وأورلاندو بلوم لديه ابناً يُدعى فلين من زوجته السابقة عارضة الأزياء العالمية ميراندا كير. أما Katy Perry فكانت متزوجة من الكوميدي راسل براند بين عامَي 2010 و2012 .

كانت النجمة العالمية كاتي بيري Katy Perry قد أعلنت عن حملها في شهر مارس الماضي بطريقة مفاجئة من خلال فيديو أغنيتها المصورة Never Worn White حيث ظهرت بفستان من التول، برز بطنها بشكل لافت.