جيجي حديد زين مالك gigi hadid zayn malik gigihadidسبتمبر 2020، هو الشهر الذي ينتظره الثنائي جيجي حديد وزين مالك لاستقبال مولودهما الأوّل! لا شكّ أيضاً، أن عدد من المعجبين يترقّب حلول هذا الشهر للتعرّف على كلّ الأخبار المتعلّقة بالطفل المنتظر، خصوصاً أن Gigi Hadid تحرص على عدم الكشف عن الكثير من التفاصيل حول حملها. لكن وبالرغم من ذلك، استطعنا أن نرصد كيف تقضي النجمة الأميركيّة أيّامها خلال هذه الفترة. لا تفوّتي قراءة السطور أدناه لمعرفة كلّ التفاصيل:

كيف تقضي جيجي حديد فترة حملها بطفلها الأوّل؟

جيجي حديد قضت أوقات ممتعة في مزرعة والدتها في Pennsylvania

بعد إعلان خبر حملها، نشرت جيجي حديد أكثر من بوست على صفحتها الخاصّة على انستقرام من مزرعة والدتها في Pennsylvania حيث كانت تقضي أيّامها مستمتعةً بالأجواء الهادئة وسط الطبيعة. كذلك، نشر Mohammed Hadid، والدها، صورة لها من هذا المكان، حيث كانت تمضي أوقاتها برفقة شقيقتها بيلا حديد Bella Hadid وشقيقها انور حديد Anwar Hadid وأصدقائهم.

جيجي حديد زين مالك gigi hadid zayn malik gigihadid

جيجي حديد قضت فترة حملها تزرع وتحصد

في فترة حملها، وأثناء تواجدها في مزرعة والدتها، لاحظنا أن جيجي حديد أمضت أغلب وقتها وهي تزرع وتحصد خيرات الطبيعة. 

جيجي حديد زين مالك gigi hadid zayn malik gigihadidجيجي حديد زين مالك gigi hadid zayn malik gigihadidصورة نشرتها جيجي حديد

جيجي حديد قضت فترة حملها تطبخ وتتعلّم الوصفات الجديدة 

من خلال البوستات التي نشرتها جيجي حديد، بدا بشكلٍ واضح أن عالم الطبخ يستهويها بشكلٍ لافت! خلال فترة حملها وأثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، شاركت Gigi Hadid معجبيها أكثر من وصفة على صفحتها الخاصّة على انستقرام. بالإضافة إلى ذلك، كشفت أيضاً عن موهبتها في طبخ ألذّ وأشهى الأطباق. 

جيجي حديد زين مالك gigi hadid zayn malik gigihadidجيجي حديد زين مالك gigi hadid zayn malik gigihadidجيجي حديد زين مالك gigi hadid zayn malik gigihadid

جيجي حديد زين مالك gigi hadid zayn malik gigihadidجيجي حديد زين مالك gigi hadid zayn malik gigihadidصور نشرتها جيجي حديد

جيجي حديد عادت إلى نيويورك تحضيراً لوضع مولودها

تمّ تداول أخبار مفادها أنّ جيجي حديد تقضي برفقة حبيبها النجم زين مالك آخر أيّام فترة حملها في نيويورك، المكان الذي ترغب بأن تضع مولودها الأوّل فيه. كما انتشرت صور لها، لدى وصولها إلى المدينة الأميركيّة. كذلك، لفتت المصادر إلى أن الثنائي Gigi Hadid وZayn Malik يسكن في شقّة في منطقة Noho في نيويورك. كانت النجمة الأميركيّة قد نشرت في شهر يوليو، صور من داخل هذه الشقّة حيث لفتت إلى أنّها قضت العام الفائت في التخطيط والتحضير لهندسة هذا المكان، الذي تعتبره شغفها وحلمها.

جيجي حديد زين مالك gigi hadid zayn malik gigihadidجيجي حديد زين مالك gigi hadid zayn malik gigihadidجيجي حديد زين مالك gigi hadid zayn malik gigihadidجيجي حديد زين مالك gigi hadid zayn malik gigihadidجيجي حديد زين مالك gigi hadid zayn malik gigihadid

جيجي حديد وزين مالك يستعدّان لاستقبال مولودهما 

أشارت المصادر إلى أن جيجي حديد وزين مالك يستعدّان لاستقبال مولودهما الأوّل، كما أنّهما يقرآن معاً كتب عن الأبوة والأمومة، يستمتعان بالتحضير لهذه اللحظة وشراء سوياً كلّ الأغراض الخاصّة بالمولود. كذلك، لفتت المصادر إلى أن Gigi Hadid وZayn Malik أصبحا مقرّبين من بعضها البعض أكثر من أي وقت مضى. 

جيجي حديد خضعت لجلسة تصوير خاصّة بحملها

خضعت جيجي حديد لجلسة تصوير خاصّة بحملها، حيث بدت بغاية الجمال وتميّزت بإشراقة لا مثيل لها. في التفاصيل، نشرت النجمة الأميركيّة 3 بوستات على صفحتها الخاصّة على انستقرام تضمّنت صور باللون الأبيض والأسود، وأرفقت كلّ بوست بتعليق معيّن. في كلّ الصور، بطن Gigi Hadid المنتفخ جرّاء الحمل بدا واضح للغاية! لا تفوّتي مشاهدة جميع الصور في الرابط أدناه.

جيجي حديد تنشر الصور الأولى لحملها

جيجي حديد زين مالك gigi hadid zayn malik gigihadidيُذكر أن جيجي حديد أبقت خبر حملها بعيداًعن الأضواء لفترة طويلة، وفي فيديو مباشر لها على انستقرام، لفتت إلى السبب الذي دفعها إلى ذلك. أشارت النجمة الأميركيّة إلى أن حملها جاء تزامناً مع انتشار وباء كورونا، معتبرةً أن انتظارها مولودها الأوّل ليس من أهمّ الأمور التي تجري في العالم. من هنا، رأت أن ما من حاجة لمشاركة الأخبار المتعلّقة بحملها سوى مع العائلة والأصدقاء، في حين أن العالم يخسر الكثير من الأفراد نتيجة فيروس كورونا.