من بين أبرز الخطوات الوقائية لمنع تفشّي فيروس كورونا، هي المكوث في المنزل وعدم التنقّل إلّا عند الضرورة، وهذا ما فعلته تماماً النجمات. صحيح أنّهن التزمن بقرار الحجر المنزلي، إلّا أن ذلك لم يمنعهنّ من تمضية أوقات مسلية والإحتفال بمناسبات عدّة في البيت. إليكِ في ما يلي بالتفاصيل والصور، كيف قضت النجمات العربيات الأسبوع الذي مضى في المنزل، أثناء الحجر الصحي.

كيف قضت النجمات العربيات الأسبوع الذي مضى، أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا؟

سيرين عبد النور أثناء الحجر المنزلي

خلال الأسبوع الذي مضى، لم يمنع الحجر المنزلي سيرين عبد النور من الاحتفال بيوم عيد الفصح مع عائلتها. نشرت عبر صفحتها الرسمية على إنستقرام فيديو، تظهر فيه مع ابنتها، شقيقتها وابنة أختها، وهنّ يتنافسن على كسر البيض. 

ميريام فارس أثناء الحجر المنزلي

أثناء الحجر المنزلي، قامت ميريام فارس بكل التحضيرات اللازمة من أجل عيد الفصح، حيث نشرت فيديو لها تظهر فيه مع ابنها جايدن وهي تلوّن يديه وقدميه، هذا إلى جانب تحضيرها لمعمول العيد وتزيين البيض. 

جويل مردينيان أثناء الحجر المنزلي

نشرت جويل مردينيان صور عدة لها تجمعها مع عائلتها، وهم يحتفلون بيوم عيد الفصح على طريقتهم الخاصة، حيث اختاروا أكسسوارات من وحي العيد. لجأت جويل مردينيان إلى الشعر الطويل المستعار ذي اللون الأزرق.

جويل مردينيان الحجر المنزليجويل مردينيان الحجر المنزلي

مهيرة عبد العزيز أثناء الحجر المنزلي

نشرت مهيرة عبد العزيز أثناء الحجر المنزلي فيديو لها، تظهر فيه وهي تقوم بماسك للشعر لابنتها، وعلّقت: "رسمياً فتحنا صالون في البيت، سويت ماسك من منتجات طبيعية؛ الوي فيرا (من الحديقة)، افوكادو، زيت جوز الهند، زيت زيتون، وعسل.  استخدمته على شعر بنتي وشعري".