منذ إعلان المغنية المصريّة شيرين عبد الوهاب زواجها من المغني المصري حسام حبيب في ابريل 2018، شاركت العديد من الصور الرومنسيّة والعائليّة عبر حسابها الخاص على انستغرام. منذ حينها تساؤلات كثيرة تطرح حول علاقة هذا الثنائي وحقيقة حبّهما. بالإضافة الى الصور الكثيرة التي رصدناها على مواقع التواصل الاجتماعي، لاحظنا أيضاً خطوات أو حركات مكرّرة يقوم بها كل من شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب  من خلال مقاطع فيديو. لذا بمناسبة عيد ميلاد شيرين عبد الوهاب الـ39 سنشرح لكِ في هذا المقال عن معاني هذه الصور واللقطات وعمّا تكشفه عن علاقتهما.

لغة جسد شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

وضع رأسهما على بعضهما 

إن وضع شيرين عبد الوهاب رأسها على رأس حسام حبيب هو دليل على أنهما يفكّران بالطريقة عينها، بحسب ما يوضح خبراء لغة الجسد. على ما يبدو أن الثنائي يسعي من خلال هذه الخطوة أن يقولا للعالم أجمع أنه متفهم ويتشارك العقلية ووجهات النظر عينها. كذلك، هذا التصرّف يشير إلى أن كل من شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يريدان التعبير عن حبّهما أكثر فأكثر وعن رغبتهما في التقرّب من بعضها. 

وضع يد شيرين عبد الوهاب على وجه زوجها

في معظم الصور، لاحظنا خطوة تقوم بها شيرين عبد الوهاب مراراً وتكراراً مع حسام حبيب ألا وهي وضع يدها على وجهه. هذه الحركة تدلّ من دون شكّ إلى الحبّ الكبير الذي يجمع شيري عبد الوهاب بزوجها لكنّها تحمل أيضاً العديد من المعاني الباطنيّة بحسب ما يقوله خبراء لغة الجسد. ما هي؟ تسعى شيرين عبد الوهاب للقول للعالم أجمعه أنّ حسام حبيب هو ملكها فقط، فهي تحرص للبوح للجميع أنّها تحبّه للغاية ولا تسمح لأحد أن يسلبه منها. كما تشير هذه الحركة إلى أنّ الثنائيّ متعلّقين ببعضهما البعض إلى حدٍّ كبير. كذلك، يشير خبراء لغة الجسد إلى أنّ هذه الحركة قد تدلّ أيضاً أنّ شيرين عبد الوهاب هي عنصر قوّي في العلاقة الزوجيّة، إضافةً إلى أنّ آراءها مهمّة جدّاً وتلعب دوراً مهمّا في العلاقة. 

وقوف حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب خلف زوجته

نلاحظ في الكثير من الصور وقوف حسام حبيب خلف شيرين عبد الوهاب، هذه الحركة تدلّ على العلاقة القويّة التي تجمعهما وتحديداً على السند والقويّة التي تستمدها شيرين عبد الوهاب من زوجها حسام حبيب. من خلال هذه الخطوة يسعى الثنائيّ الى القول للعالم كلّه أن حسام حبيب يساند ويدعم شيرين عبد الوهاب ووقوفه خلفها هو لتقويتها ودعمها. هذه الخطوة تشير إلى أنّه يسعى دائماً إلى حماية زوجته من دون أن يتهرّب من المسؤوليّات، كما تكشف عن مدى حبّه لشيرين عبد الوهاب وثقته التامّة بها.

اتّكاء شيرين عبد الوهاب على زوجها

في أغلب الأوقات نلاحظ اتّكاء شيرين عبد الوهاب على زوجها، كما تحرص على الاتّصال الجسديّ معه. هذه الخطوة تكشف حتماً عن مدى حبّ شيرين عبد الوهاب لزوجها، لكنّها تحمل أيضاً العديد من المعاني الباطنة، ما هي؟ الاتكاء على الشريك يدلّ على أن الطرف المتّكي هو الطرف الذي يأخذ المبادرة في أغلب الأوقات ويعمل على بناء العلاقة. ملامسة الشريك باستمرار هي علامة تعلّق كبير وكأنها تستمد الطاقة منه.