لغة جسد هاندا ارتشيل ومراد دالكليشالجميع كان في انتظار لحظة خطوبة هاندا ارتشيل من شريكها المغنّي مراد دالكليش، لتكون هذه الخطوة بمثابة مفاجأة للعدد كبير من جمهور الممثلة التركية، خصوصاً أن علاقة هذا الثنائي لطالما كانت حديث روّاد الإنترنت والصحافة. صحيح أن Hande Ercel لا تنشر الكثير من الصور مع شريكها، ويبدو أنها تحرص على أن تبقي علاقتها بعيدة عن السوشيل ميديا قدر المستطاع، لكن على الرغم من ذلك رصدنا بعض الصور التي تجمعها مع حبيبها Murat Dalkilic، والتي تكشف الكثير عن سر علاقتهما. في معظم الصور التي التقطتها عدسات الكاميرا التركية، لاحظنا أن هناك خطوة واحدة يقوم بها الثنائي مراراً وتكراراً تفضح طبيعة حبّهما، ألا وهي امساك أيدي بعضهما البعض مع تشابك الأصابع. ما هي المعاني وراء هذه الوضعيّة؟ وماذا تكشف عن علاقتهما؟

مراحل تطوّر جمال هاندا ارتشيل

لغة جسد هاندا ارتشيل ومراد دالكليش

إن إمساك مراد دالكليش يد هاندا ارتشيل مع تشابك أصابعهما(والعكس صحيح) يرمز إلى العاطفة والعلاقة القوية التي تجمعهما. هذه الطريقة تدلّ أيضاً على الصلابة ومتانة حب هذا الثنائي، وأنه ليس من شيء يمكن أن يقف بينهما. كما أن حركة اليد هذه وخصوصاً تشابك الأصابع بين هاندا ارتشيل ومراد دالكليش تعني أنهما تجاوزا مرحلة الإنجذاب ليصبحا في مرحلة متقدّمة وأعمق من مجرّد إعجاب في علاقتهما.
من جهة أخرى امساك أيدي بعضهما البعض مع تشابك الأصابع، دليل على حاجة كل واحد منهما للآخر، وكأنهما لا يستطيعان العيش من دون بعضها البعض. هذا ليس كل شيء، فهذه الحركة التي يقومان بها مراراً وتكراراً في مختلف المناسبات، تدلّ على أنّهما يشعران بالأمان مع بعضهما البعض، كما أنّهما يحسّان بالإسترخاء والراحة، هذا إلى جانب تبادلهما مشاعر صادقة لا يمكن أن تهتز.

لغة جسد هاندا ارتشيل ومراد دالكليش تكشف عن علاقتهمالغة جسد هاندا ارتشيل ومراد دالكليش تكشف عن علاقتهمالغة جسد هاندا ارتشيل ومراد دالكليش تكشف عن علاقتهمالغة جسد هانده ارتشيل ومراد دالكليش تكشف عن علاقتهمالغة جسد هاندا ارتشيل ومراد دالكليش تكشف عن علاقتهمالغة جسد هاندا ارتشيل ومراد دالكليش تكشف عن علاقتهما