لغة جسد درة زروق وهاني سعد

شكّل خبر ارتباط دروة زروق وهاني سعد مفاجأة كبيرة للجميع، إذ لم يعلنا عن علاقتهما من قبل على السوشيل ميديا. بعد زواجهما، بدأ الثنائي بنشر بعض الصور على انستقرام، حيث لاحظنا من خلالها أن بعض الحركات في لغة جسد الثنائي تتكرّر نفسها: هي تتكىء عليه، هو يضع يده على خصرها أو يمسكان أيدي بعضهما البعض. ماذا تكشف إذاً هذه الحركات عن علاقة درة زروق وهاني؟ كل التفاصيل تجدينها في السطور التالية.

صور درة زروق قبل وبعد

صور درة زروق وهاني سعد تكشف عن طبيعة علاقتهما

في الصور أدناه التي تجمع ما بين درة زروق وهاني سعد، نلاحظ أن الممثلة تضع رأسها على راس زوجها والعكس صحيح، الأمر الذي يدلّ على أنهما يفكّران بالطريقة عينها، وهذا ما تعنيه هذه الحركة بشكل عام بالنسبة لخبراء لغة الجسد. على ما يبدو أن الثنائي يريد من خلال هذه الخطوة أن يري العالم أجمع أنّ التفاهم يسيطر على علاقته، وأن الطرفين يتشاركان العقلية نفسها ووجهات النظر. كذلك، هذا التصرّف يشير إلى أن كل من درة زروق وهاني سعد يريدان التعبير عن حبّهما أكثر فأكثر وعن رغبتهما في التقرّب من بعضهما.

من جهة أخرى، رصدنا في بعض الإطلالات للثنائي، أن هاني سعد يمسك يد درة زروق عبر تشابك الأصابع، والعكس صحيح. هذه الخطوة ترمز إلى العاطفة والعلاقة القوية التي تجمعهما. كما أنها تدلّ أيضاً على الصلابة ومتانة حب هذا الثنائي، وأنه ما من شيء يمكن أن يقف بينهما. كذلك إن حركة اليد هذه وخصوصاً تشابك الأصابع بين درة زروق وهاني سعد تعني أنهما تجاوزا مرحلة الإنجذاب ليصبحا في مرحلة متقدّمة وأعمق من مجرّد إعجاب في علاقتهما. 

أيضاً في بعض الأحيان يضع هاني سعد يده على خصر درة زروق أو يعانقها من خصرها، الأمر الذي يشير إلى منحها الشعور بالأمان وحمايتها من كلّ ضرر، فضلاً عن أنه يعتبر نفسه الداعم الأول لها، وذلك بحسب خبراء الجسد. كذلك ومن ناحية أخرى قد تشير هذه الحركة إلى أنّه يحمل الكثير من المشاعر العاطفية القوية لزوجته.

لغة جسد درة زروق وهاني سعدلغة جسد درة زروق وهاني سعدلغة جسد درة زروق وهاني سعدلغة جسد درة زروق وهاني سعدلغة جسد درة زروق وهاني سعدلغة جسد درة زروق وهاني سعدلغة جسد درة زروق وهاني سعدلغة جسد درة زروق وهاني سعدلغة جسد درة زروق وهاني سعدلغة جسد درة زروق وهاني سعدلغة جسد درة زروق وهاني سعد