لغة جسد سيرين عبد النور وزوجها

صحيحٌ أنّ أعمال سيرين عبد النور الفنيّة نالت إعجاب الجميع، لكن حياتها العاطفيّة أيضاً نجحت في أن تكون محطّ الأنظار. تحرص النجمة اللبنانيّة للبوح للعالم أجمعه أنّ حياتها الزوجيّة هي أهمّ شيء في حياتها، فلا تبخل في نشر بعض الصور على مواقع التواصل الاجتماعي مع زوجها فريد رحمة. في معظم الصور التي تنشرها على إنستقرام، رصدنا أنّ Cyrine Abdel Nour غالباً ما تضع يدها على صدر زوجها. سنكشف لكِ إلى ماذا تشير هذه الحركة بحسب لغة الجسد. تابعي القراءة واكتشفي التفاصيل.

بحسب خبراء لغة الجسد، فإنّ المرأة التي تضع يدها على صدر شريكها تسعى للكشف للعالم أجمعه أن الحبّ الذي تكنّه تجاه الطرف الآخر قويّ للغاية، لا يمكن لأحد أن يزعزعه وهذه الحركة هي بمثابة تأكيد على قدرة الثنائي على التغلّب على كلّ المصاعب. إضافةً إلى أنّ هذا التصرّف يشير إلى أن المرأة تسعى إلى التقرّب من زوجها وتحرص دائماً على الاتّصال به جسدياً.

إلى جانب وضع يد سيرين عبد النور على صدر زوجها بهذه الطريقة، تحرص النجمة اللبنانيّة على الميل نحوه، حتّى ولو كانت عيناها مصوّبتين نحو الكاميرا. هذه الحركة تشير إلى رغبة الشريك في التقرّب من الطرف الآخر أكثر فأكثر إلى جانب التأكيد على الإهتمام المتبادل ما بين الطرفين. 

من جهةٍ أخرى، زوج سيرين عبد النور يعانقها من الخلف ويضع يده على ظهرها في الطريقة نفسها في أغلب الصور. هذه الحركة تؤكّد أنه يظهر دعمه لها في كل مراحل الحياة هذا إلى جانب التأكيد أنهما متعلّقين ببعضهما البعض بشكلٍ جنوني. 

من هنا، لا شكّ أن سيرين عبد النور تكنّ لزوجها مشاعر حبّ متينة وهي ومن خلال وضع يدها بهذه الطريقة بشكلٍ مستمرّ، تحرص على الكشف للجميع أنّها لن تسمح لأي أمر أن يفرّقهما. كذلك، هذا التصرّف يشير إلى أن سيرين عبد النور تحرص على التعبير عن حبّها أكثر فأكثر لزوجها، وعن رغبتها في التقرّب باستمرار منه والاتّصال به جسدياً وفكرياً. بكلّ بساطة، هذه المشاعر هي متبادلة بينها وبين زوجها، فهو أيضاً يحرص على مشاركتها مشاعر الحبّ، العاطفة والحنان.

لغة جسد سيرين عبد النور وزوجهالغة جسد سيرين عبد النور وزوجها


لغة جسد سيرين عبد النور وزوجهالغة جسد سيرين عبد النور وزوجهالغة جسد سيرين عبد النور وزوجهالغة جسد سيرين عبد النور وزوجهالغة جسد سيرين عبد النور وزوجها