لغة جسد نيللي كريم هشام عاشور خبر خطوبة نيللي كريم من لاعب الإسكواش السابق المصري هشام عاشور، أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً أنّها لم تعلن عن علاقتها به من قبل، لتكون هذه الخطوة بمثابة مفاجأة لعدد كبير من جمهور النجمة المصرية. في هذا الإطار انتشرت بعض الصور التي تجمع كلّ من نيللي كريم وهشام عاشور على انستقرام، كشفت عن بعض الحركات في لغة جسد كل منهما، تتكرّر نفسها: هو يضع ذراعه على كتفها والعكس صحيح أو هي تضع رأسها على رأسه. من هنا ماذا تكشف هذه الحركات عن علاقة نيللي كريم وهشام عاشور؟ كل التفاصيل تجدينها في السطور التالية.

14 معلومة لا تعرفينها عن نيللي كريم

صور نيللي كريم وهشام عاشور تكشف عن طبيعة علاقتهما

في الصور أدناه التي تجمع ما بين نيللي كريم وهشام عاشور، نلاحظ أنّه يضع ذراعه على كتفها وكأنّه يعانقها والعكس صحيح. هذه الحركة دليل على أنّهما يحاولان أن يكونا متقاربين جسدياً، كما أنّها تشير إلى حماية واهتمام الطرفين ببعضه البعض. هذه العلامات تؤكّد وجود علاقة متوازنة بين نيللي كريم وهشام عاشور، هذا إلى جانب وجود الرعاية والتفاهم بينهما.

أيضاً من جهة أخرى، إنّ وضع نيللي كريم رأسها على رأس هشام عاشور، هو دليل على أنهما يفكّران بالطريقة عينها، وهذا ما تعنيه هذه الحركة بشكل عام بالنسبة لخبراء لغة الجسد. على ما يبدو أن الثنائي يريد من خلال هذه الخطوة أن يري العالم أجمع أنّ التفاهم يسيطر على علاقته، وأن الطرفين ويتشاركان العقلية نفسها ووجهات النظر. كذلك، هذا التصرّف يشير إلى أن كل من نيللي كريم وهشام عاشور يريدان التعبير عن حبّهما أكثر فأكثر وعن رغبتهما في التقرّب من بعضهما.

كذلك من بين الصور التي تجمع نيللي كريم وهشام عاشور معاً، نلاحظ أنّهما يتصرّفان على طبيعتهما من دون أيّة مبالغة. يقومان معاً بتعابير وجه مضحكة وظريفة، ما يدلّ على أنّهما مرتاحين لبعضهما البعض ولا يخجلان من إبراز شخصيّتيهما المرحة والعفوية.

لغة جسد نيللي كريم وهشام عاشورلغة جسد نيللي كريم وهشام عاشورلغة جسد نيللي كريم وهشام عاشورلغة جسد نيللي كريم وهشام عاشورلغة جسد نيللي كريم وهشام عاشورلغة جسد نيللي كريم وهشام عاشورلغة جسد نيللي كريم وهشام عاشور