ميلا الزهرانيميلا الزهراني، ممثلة سعودية استطاعت أن تصبح حديث الجميع بسبب أعمالها البارزة وتحديداً بدءً من عام 2019، عندما شاركت في مسلسل بنات الملاكمة وفيلم المرشحة المثالية. مسلسلاتها الناجحة لم تكن السبب الوحيد الذي جعلها محور أحاديث الناس، بل كان أيضاً لشخصيّتها القوية والعفوية وجمالها حصة في ذلك. من هنا، سنسلّط الضوء على معلومات عليكِ معرفتها عن الممثلة السعودية، وتحديداً في ما يتعلّق بحياتها ومسيرتها المهنية. كما سنكشف لكِ عن بعض الأشياء التي لم تنتبهي لها عن ميلا الزهراني على إنستقرام. تعرّفي معنا أكثر إليها في السطور التالية:

أبرز المعلومات عن ميلا الزهراني 

  • هي عارضة وممثلة سعودية
  • بدأت مسيرتها الفنية عام 2007، حين شاركت في مسلسل جنوح، إلى جانب الممثلة زارا البلوشي.
  • في العام 2018 شاركت ميلا الزهراني في مسلسلين، الأول اسمه بشر إلى جانب إبراهيم الحساوي، خالد صقر، فاطمة البنوي وعلي إبراهيم. أمّا المسلسل الثاني فكان شير شات مع فايز المالكي، حسن عسيري، ميسون الرويلي وراشد الشمراني.
  • في العام 2019، بدأت تشتهر أكثر فأكثر، حيث بدأت تتلقّى عروض تمثيلية إضافية. شاركت حينها في 4 أعمال ألا وهي: بنات الملاكمة، أيام العسل، استديو المشاهير والعاصوف. 
  • في العام 2019 أيضاً، كانت ميلا الزهراني تصوّر فيلم المرشحة المثالية، للمخرجة هيفاء المنصور، حيث لعبت دور البطولة. هذا العمل كان سبب نجاح الممثلة السعودية، إذ دخلت عالم السينما من أوسع أبوابه. 
  • شاركت في مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ67، وذلك بفضل ترشيح فيلمها "المرشحة المثالية" لجائزة "الأسد الذهبي". هذا العمل يعتبر أول مشاركة سعودية في هذه المسابقة العالمية. كما أنّه أوّل فيلم يدعمه المجلس السعودي للسينما.   
  • تمّ اختيار فيلمها المرشحة المثالية، للمنافسة في أوسكار عام 2020، الأمر الذي ساعد ميلا الزهراني في أن تكون محط أنظار الجميع.
  • أحد أسباب نجاح ميلا الزهراني، هو دعم عائلتها لها في كل مراحل حياتها وخصوصاً في ما يتعلّق بالتمثيل. 

ميلا الزهراني على إنستقرام

تحبّ ميلا الزهراني إظهار عفويتها

خلال تصفّح صور ميلا الزهراني، لاحظنا أنّها تحبّ التقاط صور سيلفي، الأمر الذي يدلّ على الثقة بالنفس وحب الذات.

ميلا الزهرانيميلا الزهرانيميلا الزهراني

تحبّ ميلا الزهراني إظهار عفويتها 

إن تصفّحتِ صور ميلا الزهراني على إنستقرام، ستلاحظين أنّها شخصية عفوية إلى أبعد الحدود. على ما يبدو أنّها لا تفكّر مليّاً في نوع الصورة التي ستنشرها، بل تتشارك مع المتابعين لحظاتها بكلّ بساطة ومن دون تكلّف.

ميلا الزهرانيميلا الزهراني

ميلا الزهراني

ميلا الزهراني تنشر كواليس مسلسلاتها

على ما يبدو أن الممثلة السعودية، تحبّ أن تتشارك مع متابعينها صوراً من كواليس مسلسلاتها على إنستقرام. هذا الأمر الذي يخلق علاقة جيّدة بينها وبين الناس، إذ يتفاعلون معها ويبدون رأيهم حول أعمالها. 

ميلا الزهرانيميلا الزهرانيميلا الزهراني