بالفيديو، مفاجآت وهدايا تفوق الخيال قدّمها شريك كايلي جينر لها


يبدو أن Kylie Jenner تعيش واحد من أفضل الأسابيع في حياتها بمناسبة عيد ميلادها الـ22، خصوصاً بعد أن فاجأها شريكها  Travis Scott بملء منزلها بالورود الحمراء. في 10 أغسطس تحتفل كايلي جينر بعيد ميلادها، لكن هذه السنة قرر ترافيس سكوت البدء بالاحتفالات باكراً، إلا أنها  ليست المرة الأولى التي يفاجئها بهدايا فخمة. في ما يلي جمعنا لك أضخم المفاجآت والهدايا التي قدمها ترافيس سكوت لشريكته كايلي جينر في مختلف المناسبات.

بمناسبة عيد الحب السنة الماضية، نشرت كايلي جينر فيديو من داخل منزلها المزيّن بمجموعة من الورود على شكل قلوب، والتي امتدت على أمتار. كما نشرت صور لها ولابنتها ستورمي وسط هذه الورود، ويبدو أن ستورمي استمتعت بالأزهار  بقدر ما فعلت  كايلي جينر. 

بمناسبة عيدها الـ21 السنة الماضية نشرت كايلي جينر فيديو لحديقة المنزل الأمامية، حيث زيّن ترافيس سكوت باحة المنزل بالورود الحمراء. لكن الأمر لم يقتصر على ذلك، بل المفاجأة الكبرى كانت سيارة رولزرويس بيضاء، التي غالباً ما تستخدم في الأعراس وليس في الحياة اليومية.

بعد ولادة ابنتها ستورمي، تفاجأت كايلي جينر بسيارة فيراري يقدر ثمنها بـ1.4 مليون دولار من شريكها ترافيس سكوت، فنشرت صورة لها مع السيارة من أمام منزلها، كما نشرت مقاطع فيديو تشكر فيها شريكها. بالإضافة الى ذلك زيّن Travis Scott المنزل بأكمله بالورود الزهرية، وذلك بمناسبة مرور شهر على ولادة ابنتها ستورمي، حيث ملأ المنزل بباقات الأزهار في كل زاوية. 

لكن يبدو أن ليس هناك حاجة لأي مناسبة لكي يملأ ترافيس سكوت المنزل بالشمع والورود الحمراء، ففي 7 نوفمبر 2018 نشرت Kylie Jenner فيديو من داخل منزلها المزيّن بالأزهار الشموع دون ذكر السبب وراء ذلك.