هي بنظر الجمهور "ملكة المسرح" إلّا أنها في الحقيقة أكثر بكثير من ذلك: هي زوجة، أم لطفلين، عاشقة للحضارات ومهتمة بعالمي الجمال والموضة. قد تفتح نافذة لتشارك متابعيها في أعمالها أو في لحظات اختارت أن تنشرها، ولكن تبقى الخصوصية صفة تلازم حياتها العائلية. من أرشيف ميريام فارس، اخترنا هذه الصور لنلقي الضوء على حياتها المتعددة الأوجه، لتتعرفي إليها أكثر.

مقابلة خاصة مع ميريام فارس، رئيسة تحرير "جمالكِ" لعدد ديسمبر 2020

صور ميريام فارس، التي تلقي الضوء على حياتها من مختلف الأوجه

الأمومة لدى ميريام فارس قبل كل شيء

أمّ تدرس خطواتها جيداً وتدرك كيفية التصرّف مع الأولاد وتعطيهم كامل وقتها. تهتم بكل التفاصيل الخاصة بمولودها الجديد Dave وتجد متعة في ذلك نهاراً وليلاً. لديها أسلوب خاص في التعامل مع ابنها البكر Jayden. ميريام فارس لم تفارق ولديها يوماً منذ فبراير الماضي، فقد حجرت نفسها وعائلتها خوفاً من فيروس كورونا.

myriam fares ميريام فارسmyriam fares ميريام فارسmyriam fares ميريام فارسmyriam fares ميريام فارسmyriam fares ميريام فارس

حبّ حياة ميريام فارس

داني متري زوجها وحبّ حياتها. تقابلا للمرّة الأولى عام 2006 وأصبحا صديقين ثم تحوّلت هذه الصداقة الى حبّ وارتبطا عام 2014 . بما انّ داني لا يحبّ وضع خاتم في أصبعه فقد وشم اسم ميريام مكانه! 

myriam fares ميريام فارس

من داخل عالم ميريام فارس الأنثوي: أسرار تكشف عن بعضها حصرياً لجمالكِ

ميريام فارس مغامرة في الموضة

رغم أنها تميل إلى الاطلالات الرياضية في حياتها اليومية، إلا أن ميريام فارس تملك شخصية مغامرة في الموضة. عادةً لا تتبع أسلوب واحد فهي تنتقل من أسلوب Haute Couture على المسرح إلى الأزياء الخاصة بالاستعراض فالملابس الرياضية في الأيام العادية. بما أنها مغامرة في الموضة فقد تختار، من وقت إاى آخر، إطلالات مثيرة للجدل.

myriam fares ميريام فارسفي سترة من Maje وحذاء من Dsquared2، عام 2020

myriam fares ميريام فارسفي بودي سوت وقميص من Alexander Wang، عام 2019

myriam fares ميريام فارسفي فستان من Vince، حقيبة من Fendi وحذاء من Saint Laurent، عام 2019في بودي سوت من Dsquared2 وحزام من Louis Vuitton، عام 2019

myriam fares ميريام فارسفي لوك كامل من Adidas، عام 2019

myriam fares ميريام فارسفي سترة من Missoni وحقيبة من Chanel، عام 2019في فستان من Dior، عام 2019في فستان من Rami Kadi، عام 2018

myriam fares ميريام فارسفي فستان من Roberto Cavalli، عام 2018

myriam fares ميريام فارسفي فستان من Elie Saab، عام 2017

myriam fares ميريام فارسفي فستان من Elie Saab، عام 2017

myriam fares ميريام فارسفي فستان من Elie Saab، عام 2017myriam fares ميريام فارسفي فستان من Elie Saab، عام 2017في فستان من Rami Kadi، عام 2017

ميريام فارس ملكة المسرح

رغم أن مسيرتها الفنية بدأت في سنّ مبكر، إلا أنها كانت تدرك تماماً ما الذي تريده وإلى أين تريد الوصول! ابتكرت أسلوب خاص واعتمدت الاستعراض في حفلاتها وتنوّع اللهجات في أغنياتها. قد تكون فنانة شابة، إلا أنها من دون شكّ تحمل خبرة طويلة في عالم الفنّ، وهي اليوم من أكثر الفنانات نجاحاً. 

myriam fares ميريام فارسفي المملكة العربية السعوديةفي الرياضفي الرياضفي جدةفي مصر في المغرب

إطلالات ميريام فارس الدراماتيكية

غالباً ما تطلّ Myriam Fares في حفلاتها وأعمالها، بأسلوب دراماتيكي لا يشبه غيره سواء في تسريحاتها أو حتى مكياجها. رغم جرأتها في اعتماد أساليب مختلفة، إلا أنّ شعرها المجعّد يبقى البصمة التي تطبع هويّة ميريام فارس.

myriam fares ميريام فارس

شغف ميريام فارس بالسفر

تعشق ميريام فارس السفر واكتشاف بلدان، حضارات وثقافات جديدة... تخطط دائماً لعطلات طويلة، تختبر فيها تجارب جديدة. من الأماكن الأقرب إلى قلبها جزيرة Santorini اليونانية، حيث أمضت فترة شهر العسل. كما أنها تعشق المغرب، البلد الغني بثقافته وتراثه، وتتسوّق المستلزمات الخاصة بالحمام المغربي الخاص بها من هناك.

myriam fares ميريام فارسفي لندن في ميلانوفي المغربفي باريسفي رومافي سانتوريني