ميغان ماركل meghan markle اوبرا وينفري Oprah Winfreyمن الواضح أن العيش بالقرب من ميغان ماركل والامير هاري له امتيازاته! شاركت مقدّمة البرامج الشهيرة Oprah Winfrey، التي تسكن بالقرب من دوق ودوقة ساسكس، الهدية التي قدّمتها لها ميغان ماركل بمناسبة عيد الكريسماس 2020. هدية نالت إعجابها حقاً، وهي من الشركة التي أعلنت Meghan Markle استثمارها بها.

في التفاصيل، أعلنت ميغان ماركل في إحدى المقابلات الصحفية أنّها بدأت بالإستثمار في عمل خاصّ جديد، وتحديداً في شركة Clevr Blends التي تطلق مشروبات سوبر لاتيه فورية. هذه الشركة هي من تأسيس Hannah Mendoza، وكانت ميغان ماركل قد شاركت في هذا العمل كخطوة لدعم النساء وبخاصّةٍ رائدات الأعمال. يُذكر أنّها ليست المرّة الأولى التي تدعم فيها ميغان ماركل النساء، فسبق أن قامت بخطوات عدّة مثل دعم مشروع خيري لمتطوّعات بمركز إسلامي في لندن.

اوبرا وينفري هي أوّل مَن تلقّى هدية من هذه الشركة، ونشرت على صفحتها الخاصّة على انستقرام فيديو شاركت به معجبيها الهدية التي جصلت عليها من قبل Meghan Markle، وهي كناية عن سلّة مليئة بمشروبات سوبر لاتيه بحليب الشوفان من Clevr Blends. قالت اوبرا وينفري: "بمناسبة عيد الكريسماس 2020، جارتي M أرسلت لي سلّة من المشروبات اللذيذة! (نعم، هذه الجارة التي يبدأ إسمها بـM)" وأرفقت هذه العبارة برمز تعبيري على شكل تاج، وذلك للدلالة على ميغان ماركل. وتابعت قائلة: "هذا المشروب أصبح المفضّل لديّ في الصباح والمساء. أتمنّى لو تعرّفت على Clevr Blends في وقت سابق."


بدورها، أعادت صفحة Clevr Blends نشر فيديو اوبرا وينفري على انستقرام، حيث أشارت الشركة إلى التالي: "نحن في حالة صدمة! حصلت منتجاتنا على موافقة اوبرا وينفري. مشاهدتها وهي تحضّر مشروب سوبير لاتيه الخاصّ بنا أمر خيالي ورائع."