close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مي الغيطي تكشف حقيقة إصابتها بسرطان الثدي...

مي الغيطي

صدمت الفنانة المصرية الشابة مي الغيطي جمهورها، بإعلانها عن خضوعها لعملية جراحية لاستئصال ورم بالثدي.

نشرت مي الغيطي صورة لإطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40 بفستان أزرق لامع وجريء من توقيع مصمم الأزياء رفيق ذكي، عبر حسابها الرسمي على الموقع الشهير إنستقرام، موضحة سبب ارتدائها فستاناً مفتوحاً عند الصدر.
لفتت الفنانة مي الغيطي التي تبلغ من العمر 20 عاماً، الى أنها أجرت عملية جراحية في منطقة الصدر وهو ما جعلها ترتدي فستاناً على شكل V، خلال حفل افتتاح المهرجان لتُظهر أثر الجرح والندبة الناتجة عن العملية الجراحية. قالت: " كنت دائماً أريد أن أرتدي فستاناً على شكل ياقةV لإظهار جزء من أثر جرح بسبب عملية استئصال ورم بالثدي". وتابعت أنها أرادت بشدة ارتداء ذلك الفستان، خاصة لأنه جعلها تبدو كالأميرة المحاربة، ولا يهمها ما يقوله الناس، وقصدت أن تبيّن الجرح الخاص بها لأنها فخورة به.

مي الغيطي

لم تكشف مي الغيطي تفاصيل أكثر عن مرضها وعن تاريخ إجرائها للعملية، كما لم يصدر أي تعليق رسمي من جانب عائلتها.

بعد البلبلة التي أثارتها الصورة والبوست، والضجة الإعلامية الكبرى التي أحدثتها، أوضحت مي الغيطي وهي ابنة الكاتب والإعلامي محمد الغيطي، في فيديو نشرته عبر خاصية "الستوري" على صفحتها على إنستقرام أنها غير مصابة بالسرطان، وبأنها كانت مصابة بورم حميد منذ 4 سنوات في الثدي وخضعت لعملية جراحية لاستئصال الورم، وهي معافة وبصحة جيدة تماماً الآن. كما أضافت أنها لم تتوقع ردة الفعل الكبير من الجمهور والإعلام عقب إعلانها الخبر، وقالت أن هدفها من إعلان الخبر هو تشجيع الجميع وعدم الخجل من علامات الجروح والندبات الظاهرة في أجسامهم.

مي الغيطي

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال مي الغيطي هو مسلسل "طايع" الذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً، والتي لعبت بطولته الى جانب الفنان عمرو يوسف والفنانة صبا مبارك وغيرهم.


إقرئي أيضاً: داليا مبارك تستقبل مولودتها الاولى!

6 معلومات لم تعرفيها من قبل عن بلقيس فتحي