للأسف، أصبحنا في زمن بات فيه الظهور بشكل عفوي وطبيعي خطأ كبير، خاصة إذا تعلّق الأمر بالنجمات. إنتقادات لاذعة، تعليقات مسيئة، وهجوم حاد، تتعرّض لها النجمات بشكل يومي والسبب هو صورهن التي يظهرن فيها بكل ثقة من دون أن يأبهن للمعايير الجمالية التي وضعها المجتمع. فمن قال أن الظهور من دون مكياج ومن دون إخفاء التجاعيد أمر خاطئ؟ من قال أن زيادة الوزن وعدم الخجل من هذا الموضوع أمر خاطئ؟ من الذي وضع كل هذه المعايير لمحاكمة المشاهير وفقاً لها؟ من المحزن أن كل الإنجازات الفنيّة تنتسى فقط عندما تطلّ النجمات على طبيعتهن من دون تصنّع وتكلّف. كارول سماحة، فهرية افجان، اليسا وغيرهن كثيرات، واجهن تعليقات رواد مواقع التواصل الإجتماعي القاسية. من هنّ؟ ماذا فعلن؟ وكيف كانت ردودهنّ؟ إليكِ التفاصيل.

تعرّض كارول سماحة للإنتقادات بسبب التجاعيد في وجهها

انتقاد النجمات كارول سماحة فهرية افجان شيرين عبد الوهاب اليسا نيللي كريم تعرّضت النجمة اللبنانية كارول سماحة لإنتقادات لاذعة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي والسبب هو صورتها مؤخراً على انستقرام. كارول سماحة وبكلّ عفوية، نشرت سيلفي لها إلى جانب مدير أعمالها، من دون أن تدرك أنها ستولّد هجوم كبير من الجمهور الذي علّق على التجاعيد الواضحة في وجهها. الكثير من التعليقات طالبت كارول سماحة بحذف الصورة، في حين تلقّت النجمة اللبنانية دعم كبير من زملائها في الوسط الفني. الجدير ذكره أنها ليست المرّة الأولى التي تتعرّض فيها كارول سماحة لمثل هذه الإنتقادات الحادّة، لكن ثقتها بنفسها تدفعها دوماً لتجاهل التعليقات المسيئة وعدم أخذها على محمل الجد.  

تعرّض فهرية افجان للإنتقادات بسبب وزنها الزائد 

انتقاد النجمات كارول سماحة فهرية افجان شيرين عبد الوهاب اليسا نيللي كريم بالرغم من مرور بضعة أشهر على ولادتها لطفلها الأوّل، أطلّت الممثلة التركية فهرية افجان بعد اكتسابها للوزن جرّاء الحمل، من دون خجل. صورها التي انتشرت بكثرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حملت معها كمّ من الإنتقادات القاسية. النجمة التركية لم تردّ على الإنتقادات بشكل مباشر، لكن صرّحت أنّها ستتّبع حمية غذائية معيّنة لخسارة الكيلوغرامات الزائدة. الجدير ذكره أن بوراك أوزوجيفيت، زوج الممثلة التركية فهرية افجان، دعم زوجته في هذه المحنة وردّ بدوره على الهجوم الذي تعرّضت له. (اضغطي هنا لتكتشفي كيف ردّ وماذا قال)  

تعرّض اليسا للإنتقادات بسبب وزنها الزائد 

انتقاد النجمات كارول سماحة فهرية افجان شيرين عبد الوهاب اليسا نيللي كريم بعد أن نشرت الفنانة إليسا صورة عفوية تجمعها بالفنان فارس كرم الذي إلتقت به على متن الطائرة، سرعان ما بدأت التعليقات الجارحة الموجّهة لها. اليسا أطلّت بالصورة معتمدة لوك كاجوال، من دون أن تأبه لإخفاء الوزن الزائد خاصة عند منطقة البطن، الأمر الذي عرّضها للكثير من الهجوم. اليسا ردّت على هذه التعليقات عبر مواقع التواصل الإجتماعي وقالت: "موتوا بغيظكم!". 

تعرّض شيرين عبد الوهاب للإنتقادات بسبب صورتها من دون مكياج

انتقاد النجمات كارول سماحة فهرية افجان شيرين عبد الوهاب اليسا نيللي كريم  

شيرين عبد الوهاب لم تسلم أيضاً من الإنتقادات اللاذعة بعد نشرها لصورتها على انستقرام من دون مكياج وهي تذرف الدموع وأرفقتها بتعليق: "أيوة أنا حزينة مش حاسة بالأمان، أنا آسفة بس قلبي حزين أوي، يارب". التعليقات المسيئة ركزّت على ملامح شيرين عبد الوهاب التي بدت شاحبة اللون ومتعبة، الأمر الذي دفع النجمة المصرية إلى حذف البوست.

تعرّض احلام للإنتقادات بسبب صورتها من دون مكياج

انتقاد النجمات كارول سماحة فهرية افجان شيرين عبد الوهاب اليسا نيللي كريم منذ فترة طويلة، نشر أحد الحسابات على موقع تويتر صورة لأحلام من دون مكياج طالباً من المتابعين إبداء رأيهم بها. التعليقات أتت قاسية جداً، لكن احلام لم تتأثر أبداً. النجمة الإماراتية أعادت نشر الصورة على حسابها وأرفقتها بردّ مدحت من خلاله نفسها قائلة: " الحمدالله، بس للأمانة البنت زي قمر...". انهالت التعليقات الساخرة على جواب أحلام لتردّ الأخيرة بتغريدة على كل الانتقادات التي طالتها:" إذا سمعت نباح الكلاب فاعلم أنّك أوجعتهم". 

تعرّض نيللي كريم للإنتقادات بسبب شعرها المنفوش

انتقاد النجمات كارول سماحة فهرية افجان شيرين عبد الوهاب اليسا نيللي كريم نيللي كريم وبعد نشرها لصورة لها على انستقرام من كواليس احدى الأفلام، تلقّت الكثير من الإنتقادات اللاذعة والسبب شعرها "المنكوش". رواد مواقع التواصل الإجتماعي انتقدوا نيللي كريم واعتبروا أن مظهرها غير لائق، لأنها فقط أطلّت بلوك طبيعي من دون أن تأبه للمعايير الجمالية التي وضعها المجتمع.

تعرّض Chrissy Teigen للإنتقادات بسبب وزنها الزائد 

انتقاد النجمات كارول سماحة فهرية افجان شيرين عبد الوهاب اليسا نيللي كريم جرّاء الحمل والولادة، اكتسبت النجمة Chrissy Teigen الكثير من الكيلوغرامات ولم تستطع التخلّص منها بسهولة، الأمر الذي عرّضها للكثير من الإنتقادات والتعليقات المؤذية. هذه النجمة ردّت بطريقة غير مباشرة وأشارت إلى أنها تأقلمت مع شكل جسمها الجديد. كما لفتت إلى أن هذا التغيّر لم يمنعها من تناول مأكولاتها المفضّلة. 


تعرّض Sonam Kapoor للإنتقادات بسبب التفاوت الكبير في وزنها

انتقاد النجمات كارول سماحة فهرية افجان شيرين عبد الوهاب اليسا نيللي كريم كذلك، للنجمات الأتراك حصّة من اللإنتقادات اللاذعة، أبرزهن Sonam Kapoor. هذه الأخيرة تألّقت تعليقات كبيرة بسبب التفاوت الكبير في وزنها، إذ كانت قد اكتسبت كيلوغرامات كثيرة في الماضي وعادت لتخسر الوزن إذ بدت نحيفة جداً. سونام كابوور لم تردّ على هذه الإنتقادات، لكنّها صرّحت في عدّة مقابلات أن هذا الهجوم ساعدها على تقبّل مظهرها كما هو.