close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هكذا احتفلت Kylie Jenner بعيد الكرسمس مع ابنتها Stormi

تنجح Kylie Jenner في لفت الأنظار إليها بكلّ خطوة تقوم بها سواء من ناحية نجاحاتها المهنيّة، إطلالاتها، حياتها العائليّة وغيرها. في عيد الكرسمس 2019، استحوذت كايلي جينر على انتباهنا خصوصاً أنّها احتفلت بهذه المناسبة مع ابنتها Stormi على طريقتها الخاصّة. خطوات لافتة قامت بها النجمة الأميركيّة مع ابنتها في عيد الكرسمس 2019، استطاعت من خلالها أن تكون محطّ أنظار الجميع. في ما يلي إليكِ كلّ التفاصيل!

إطلالة كايلي جينر مع ابنتها بمناسبة عيد الكرسمس 2019

نسّقت Kylie Jenner إطلالتها في عيد الكريسمس مع ابنتها Stormi إذ ارتديتا كلتاهما فستان أخضر ساتان من Ralph & Russo صُمّم خصيصاً لهما. تميّز فستان كايلي جينر بالشقّ العالي إضافةً إلى العقدة الجانبيّة عند الخصر التي منحته لمسة مرحة كما اتّسم بقصّة الـOff-the-shoulder. هذا ونسّقت مع هذا الفستان مجوهرات لامعة تميّزت بمزيج الأحجار الأخضر والماس. كمّلت لوكها بستيليتو من الساتان وبالتدرّج الأخضر أيضاً من Olgana. أمّا فستان Stormi فاقتصر على الأكمام التي تزيّنت بالكشاكش الناعمة إضافة إلى العقدة عند الخلف. اقترن كل من فستان كايلي جينر وستورمي ببطاقة داخلية مكتوب عليها Mademoiselle Kylie وMademoiselle Stormi.

كايلي جينر ستورميكايلي جينر ستورميكايلي جينر ستورميكايلي جينر ستورميكايلي جينر كايلي جينر

كايلي جينر وابنتها تحضّران الكوكيز بمناسبة عيد الكرسمس

من بين اللحظات اللافتة التي استحوذت على انتباهنا في ما يتعلّق باحتفالات Kylie Jenner وStormi بمناسبة عيد الكرسمس 2019 كانت حين حضّرتا الكوكيز سويّاً. بدت كايلي جينر على طبيعتها خلال تصوير هذه اللقطات حيث تصرّفت مع ابنتها وكأنّها صديقتها المقرّبة. شاهدي الفيديو أدناه.

كايلي جينر وزينة عيد الكرسمس 2019

نشرت Kylie Jenner على قناتها الخاصّة على يوتيوب فيديو تكشف فيه عن زينة الكريسمس الخاصّة بها لسنة 2019 وذلك برفقة ابنتها Stormi. اختارت كايلي جينر شجرة كريسماس كبيرة للغاية، مكسوّة بالأبيض ومزيّنة أيضاً بكرات بهذا التدرّج. كان من اللافت أيضاً لجوئها إلى شجرات كريسماس أخرى لتزيين زوايا إضافيّة من منزلها.

كايلي جينر ستورمي كرسمس

منزل خاصّ بستورمي، هدية بمناسبة عيد الكرسمس 2019

تلقّت ستورمي مفاجآت عدّة وهدايا ملفتة بمناسبة عيد الكرسمس؛ والدة كايلي جينر، Kris Jenner، قدّمت لحفيدتها منزل خاصّ بها ومناسب جدّاً لها. هذا البيت مليء بأثاث منزل بحجم مصغّر وغير مؤذي للطفلة ستورمي تماماً كالفرن، الثلاجة وغيرها. يمكنكِ مشاهدة هذا المنزل في الصور والفيديو أدناه.

كايلي جينر ستورمي كرسمس



كايلي جينر ستورمي
كايلي جينر ستورميكايلي جينر ستورمي

دمية عملاقة، هدية أخرى لستورمي بمناسبة عيد الكرسمس 2019

من جهةٍ أخرى، قدّم أيضاً Travis Scott، والد Stormi مفاجأة لإبنته وذلك بالتخطيط مع كايلي جينر. إنّها عبارة عن إرسال الشخصيّة الكارتونيّة Poppy من فيلم Trolls الخاصّ بالأطفال والمفضّل لدى Stormi، للعب معها.

كايلي جينر ستورمي كرسمسكايلي جينر ستورمي كرسمسكايلي جينر ستورمي كرسمسكايلي جينر