تقضي الفنانة ياسمين صبري أياماً سعيدة في إيطاليا للاستمتاع بأجوائها الصيفية المشرقة. كما تشارك متابعيها أسعد لحظاتها على مدار اليوم في كثير من الأحداث المختلفة وأهمها مهرجان فينسيا السينمائي. قبل ساعات من ظهورها على السجادة الحمراء للمهرجان، شاركت في حفل غداء نظمته دار كارتييه Cartier كونها سفيرة للعلامة. 

شاركت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً انستقرام وفيس بوك أجدد إطلالاتها الأنثوية الساحرة من خلال جلسات التصوير التي أجرتها. شاهدي فيما يلي تفاصيل إطلالاتها الأخيرة في فينسيا. 

إطلالة ياسمين صبري الأولى بفستان رمادي أنيق 

في إطلالتها الأولى في فينسيا، اعتمدت النجمة ياسمين صبري فستان رمادي من الشيفون الناعم خلال دعوة الغداء التي أقامتها دار كارتيه Cartier كسفيرة للعلامة. اختارت لتلك المناسبة لوك لافت يجمع بين الأناقة والبساطة في آن واحد، فقد تألقت بفستان رمادي من علامة Dior ديور مع حذاء بالكعب العالي من الدار نفسها،  إضافةً إلى شنطة يد من علامة هرمس Hermès ونظارات شمسية من شانيل Chanel. تميز الفستان بالأنوثة مع أكتاف قصيرة وقصة تتسع من الأسفل. كما قد وضعت حزام مع بعض الأساور وعقد قصير.

ياسمين صبري في حفل غداء كارتييه

إطلالة ياسمين صبري الثانية على السجادة الحمراء 

دائماً ما تحرص ياسمين صبري على خطف الأنظار بأناقتها واختياراتها المميزة للأزياء. أطلت على السجادة الحمراء في حفل انطلاق مهرجان فينسيا السينمائي بفستان جذاب باللون الفوشيا من تصميم روبرتو كافالي Roberto Cavalli. يتسم الفستان بالأنوثة والنعومة مع الحمالات الرفيعة على الكتفين وقصة واسعة من الأسفل. نسقت فستانها مع حذاء بالكعب العالي مزين بالأحجار اللامعة وعقد من الذهب الأبيض من Cartier على هيئة تمساح وخاتمين مرصعين بالألماس من كارتير أيضاً.

وقد اختارت أيضاً درجات المكياج الزاهية مع أحمر الشفاه الوردي الناعم ومكياج العيون البسيط. كما أضافت تسريحة شعرها المنسدل مزيداً من الحيوية على إطلالتها.

شاركت ياسمين صبري متابعيها بمجموعة أوليّة من الصور خلال ذهابها للحفل مستقلة يخت فاخر، ثم شاركت مجموعة أخرى من الصور خلال ظهورها على السجادة الحمراء مع بداية حفل افتتاح المهرجان. 

ياسمين صبري على متن يخت فاخر في فينسيا

ياسمين صبري خلال أول أيام مهرجان فينسيا

إطلالة ياسمين صبري على السجادة الحمراءإطلالة ياسمين صبري على السجادة الحمراء