بعد أيام من ولادة الطفل الملكي الجديد، ما زالت كلّ الأنظار موجّهة نحو ميغان ماركل والأمير هاري وابنهما Archie. الصور الأولية التي جمعت كلّ من الطفل ودوق ودوقة ساسكس، أثارت بلبلة وإعجاب الصحافة ومواقع التواصل الإجتماعي، ليتم التركيز على تفاصيل مهمّة في الصورة؛ بدءً من بروز بطن ميغان ماركل المنتفخ بوضوح، مروراً بحمل الأمير هاري لطفله بدلاً من زوجته وصولاً إلى معنى القلادة التي ارتدتها دوقة ساسكس وغيرها. بعض التفاصيل أثبتت أن Meghan Markle مع المساواة بين الرجل والمرأة وخصوصاً في ما يتعلق بالأطفال، كما أكدت أنّها امرأة واثقة من نفسها. 

1- بروز بطن ميغان ماركل المنتفخ بعد الولادة

تفصيل قد لاحظه العديد من الناس، من خلال الصور الرسمية التي جمعت كل من ميغان ماركل والأمير هاري برفقة مولودهما في إحدى قاعات قصر Windsor، ألا وهو بروز بطن ميغان ماركل منتفخاً وكأنها ما زالت حاملاً. في الواقع، إن الفستان الذي اختارته ميغان ماركل كان كفيل في إظهار هذا التفصيل بوضوح، وذلك بسبب الحزام الضيق الذي حدد محيط الخصر بدقة.
إن إطلالتها هذه مثيرة للإهتمام ويجب تسليط الضوء عليها، إذ إنها ظهرت كأي امرأة عادية قد أنجبت طفلاً، حيث من الطبيعي أن تبدو السيدة بعد الولادة وكأنّها ما زالت حاملاً في الشهر السادس.
 في الحقيقة، إن الخطوة التي قامت بها Meghan Markle، حين ظهرت بعد يومين من ولادة طفلها وعدم إخفائها لبطنها المنتفخ، لم يسبق أن قامت بها Kate Middleton عند الولادة على الرغم من أنها كانت تطلّ فوراً بعد خروجها من المستشفى، مرتدية الفساتين الواسعة التي كانت تخبىء بطنها المنتفخ.

ما فعلته ميغان ماركل دليل على الثقة بالنفس، ورسالة لكلّ أم قد أنجبت طفلاً أن لا تخجل من إظهار بطنها المنتفخ بعد الولادة، فهو أمر طبيعي! 

ميغان ماركل الأمير هاري بروز بطن ميغان ماركل المنتفخ بعد الولادة كيت ميدلتون ميغان ماركلكيف ميدلتون في فستان واسع لم يظهر بطنها المنتفخ بعد الولادة كيت ميدلتون ميغان ماركلكيف ميدلتون في فستان واسع لم يظهر بطنها المنتفخ بعد الولادة كيت ميدلتون ميغان ماركلكيف ميدلتون في فستان واسع لم يظهر بطنها المنتفخ بعد الولادة 

2- القصة وراء قلادة ميغان ماركل بعد الولادة

إن تأمّلتِ إطلالة Meghan Markle في صورتها الرسمية مع زوجها الأمير هاري وابنهما، ستلاحظين أنها اعتمدت قلادة ذات 3 أحجار صغيرة من الفيروز التركوازي من Jennifer Meyer. هذا النوع من الأحجار الكريمة يعني "المعالج الرئيسي"، بحسب ما قاله أحد الخبراء في المجوهرات. كما تم الإشارة إلى أن الفيروز هو البلورة المثالية لأم جديدة، إذ إنها تجلب البركات لمَن يرتديها. إضافة إلى ذلك، عندما يتم ارتداء هذا الحجر الكريم، فإنه يوفّر طاقة شافية في جميع أنحاء الجسم.
 من هنا، بعدما وضعت ميغان ماركل طفلها (وهو عملية شاقة بحد ذاتها)، فمن المنطقي أن تختار حجر الفيروز الذي "سيعالجها".

ميغان ماركل الأمير هاري

3- الأمير هاري هو مَن حمل ابنه الأوّل واتصال جسدي بينه وبين ميغان ماركل

من أبرز التفاصيل التي تم رصدها هي أنّ ميغان ماركل لم تحمل ابنها، على عكس كيت ميدلتون التي قامت بهذه الخطوة أثناء ظهورها الأوّل مع الأمير ويليام وأولادهما، ليحملهم من بعدها زوجها أيضاً. بدل من أن تحمل ميغان ماركل مولودها، قام بهذه الخطوة الأمير هاري الذي اعتبرها البعض كسراً للبروتوكول الملكي.
تفصيلان آخران لوحظا عند حمل الأمير هاري لمولوده Archie، ألا وهما إمساكه لطفله بكلتي يديه بكلّ صلابة، الأمر الذي يدل على أنّه سيحميه طيلة حياته، وملامسة ميغان ماركل أثناء حمل ابنه، إذ حرص الأمير هاري على الإتصال جسديّاً بزوجته بواسطة كوعه.
في الواقع، هذه الخطوة التي قام بها Prince Harry وMeghan Markle دليل على أنهما يؤمنان بالمساواة بين الرجل والمرأة في ما يتعلّق بتربية الأطفال.

ميغان ماركل الأمير هاري

4- تقديم والدة ميغان ماركل للمولود الجديد أمام الملكة إليزابيث الثانية

كان من اللافت تواجد Doria Ragland والدة ميغان ماركل أثناء تقديم دوقة ساسكس والأمير هاري لمولودهما الأوّل للملكة Elizabeth II. إضافة إلى ذلك، تواجدها في هكذا مناسبة، دليل على العلاقة القوية التي تجمعها مع ابنتها ميغان ماركل، وعلى أنها الداعم الأوّل لها في كلّ الأوقات. 

ميغان ماركل الأمير هاري