مايسي ويليامز اريا ستارك مسلسل جيم اوف ثرونز

لم يحظى اي مسلسل في التاريخ بشهرة وجماهرية مثل ما حظي مسلسل صراع العروش، فقد فاق كل التوقعات وأبهر كل من شاهده بسبب جودة القصة، الأحداث، التصوير وبراعة الممثلين. الملفت في الأمر هو ان مسلسل جيم اوف ثرونز كان بداية المشوار المهني في التمثيل للعديد من الممثلين فيه مثل اميليا كلارك التي قامت بدور دينرس تارجارين أم التنانين وكيت هارينغتون الذي قام بدور جون سنو الشهير وغيرهما. 

في نهاية الجزء الثامن من مسلسل صراع العروش، زادت بالتحديد شهرة الممثلة مايسي ويليامز التي أدت دور اريا ستارك اذ هي من قامت بقتل النايت كينج: خطوة غير متوقعة فاجأت جمهور مسلسل صراع العروش في كل أنحاء العالم.

انطلاقاً من هنا، سنكشف لك اليوم 7 حقائق لا تعرفينها عن مايسي ويليامز أو اريا ستارك: 

  1. تبلغ مايسي ويليامز 22 عاماً، فهي من مواليد 15 أبريل 1997 وانجليزية الأصل. يعتبر مسلسل صراع العروش أول تجربة تمثيلية لها اذ اختيرت بين 300 ممثلة لأداء هذا الدور.
  2. لم تكمل مايسي ويليامز دراستها بسبب انشغالها بالتمثيل.
  3. صديقتها المفضلة هي صوفي تيرنر التي أدت دور سانسا ستارك معها في مسلسل صراع العروش، بالرغم من وجود خلاف بين اريا وسانسا ستارك في أحداث المسلسل لكن في الحقيقة هما صديقتين.
  4. مايسي ويليامز او اريا ستارك ناشطة جداً على وسائل التواصل الاجتماعي ولديها عدد كبير من المتابعين على تويتر بالتحديد.
  5. شغفها الحقيقي هو الرقص، بالرغم أن دور اريا ستارك يميل إلى الذكورية والعنف في مسلسل GOT لكنها في الواقع فتاة أنثوية للغاية وتحب الرقص.
  6. من أجل اتقان الدور في مسلسل صراع العروش، اضطرت مايسي ويليامز أن تستعمل يدها اليسرى بصورة دائمة لأن شخصية اريا ستارك المذكورة في القصة الحقيقية كانت تستعمل يدها اليسرى.
  7. رغم أن شخصية اريا ستارك في مسلسل Game of Thrones دموية وعنيفة جداً، مايسي ويليامز صرحت عدة مرات أنها تكره العنف الموجود في القصة.
  8. بفضل إتقان مايسي ويليامز لدور اريا ستارك، حصدت الممثلة العديد من الجوائز، رُشحت للعديد من الأفلام ونالت شهرة عالمية وصلت لكل أنحاء العالم وهي لا تزال صغيرة وفي بداية مشوارها الفني.