بعد أن أثارت ياسمين صبري جدلاً كبيراً حين أغلقت كل حساباتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عادت مؤخّراً إلى هذه الساحة وغرّدت: "إلى المهتمّين ببساطة أردت بعض الوقت لنفسي فقط". جاذبيتها العالية تجعل الجميع يتحدّث عنها ويتوق لمعرفة أخبارها ونشاطاتها.

إليكِ 7 معلومات مدهشة عن ياسمين صبري، لم تعرفيها من قبل:

  • كان حلمها في البداية أن تصبح إعلامية لامعة مثل Oprah Winfrey، إلّا أن الرياح جرت بعكس ما تشتهيه وباتت ممثلة متألّقة.

  • حلم الشهرة راودها منذ طفولتها! في 21 يناير من العام 1987، ولدت ياسمين صبري في مدينة الإسكندريّة ونشأت وسط عائلة ثريّة. والدها طبيب ووالدتها مهندسة ديكور وبطلة إفريقيا للسباحة. تأثّرت بوالدتها ومارست أيضاً السباحة ورياضات أخرى.
  • تقدّمت لمسابقة ملكة جمال مصر، لكن تمّ إلغاء المسابقة في ذاك الوقت. 
  • درست في كلّية الإعلام في قسم الصحافة والعلاقات العامة. بدأت في العمل كمراسلة في قناة الحياة، لكن جمالها جعل عروض عرض الأزياء تنهال عليها وسرعان ما وجدت نفسها أمام عدسات الكاميرات.

  • كان الحظ حليف ياسمين الأكبر، إذ تعرّفت على مساعدة أحد المخرجين التي قامت بدورها بدفعها للعمل في برنامج "خطوات الشيطان"، لتحصل بعد ذلك على دور البطولة فيه، وقد عُرض خلال شهر رمضان في العام 2013. هذا العمل كان البداية لسلسلة من النجاحات، إذ شاركت فيما بعد في مسلسل "جبل الحلال" في العام 2014 برفقة محمود عبد العزيز. منذ ذلك الحين، أصبحت ياسمين صبري حديث الصحف والمجلّات لتصبح من أبرز الوجوه الشابّة الجديدة لدراما رمضان. كما شاركت ياسمين صبري في مسلسل"طريقي" مع النجمة شيرين عبد الوهاب في العام 2015، مسلسل" الأسطورة" مع محمد رمضان في العام 2016 ومسلسل" الحصان الأسود" مع أحمد السقا في العام 2017.

  • بالإضافة إلى تألّقها في مجال التمثيل، هي رشيقة كونها رياضيّة من الدرجة الأولى وتهوى ممارسة السباحة واليوغا. نالت العديد من الميداليّات الذهبيّة والتكريميّة في مجال الرياضة. 
  • اختيرت في العام 2017، ضمن قائمة Tccandler من بين أجمل 100 وجه في العالم، وكانت الفنّانة المصريّة الوحيدة في هذه القائمة.


إقرئي أيضاً: معلومات لم تعرفيها من قبل عن Izabel Goulart، رئيسة تحرير مجلّة "جمالك" لعدد ديسمبر 2018
6 معلومات لم تعرفيها من قبل عن بلقيس فتحي