كيم كارداشيان

تحديث: استقبلت كيم كارداشيان مولودها الرابع في 10 مايو 2019 وأعلنت عن هذا الخبر من خلال تغيردة نشرتها على موقعها الخاصّ على تويتر كتبت فيها: "إنّه هو وبصّحة ممتازة!" بعد مرور أسبوع على ولادة طفلها، وضعت Kim Kardashian منشور على صفحاتها الخاصة على السوشيل ميديا أعلنت فيه عن إسم مولودها الرابع ألا وهو Psalm West. 

من الجدير ذكره أن كيم كارداشيان كانت قد دخلت إلى المستشفى تحضيراً لاستقبال مولودها الرابع، لكن ليس بالطريقة الطبيعية! فالأمّ البديلة التي لجأت إليها Kim Kardashian لتحمل طفلها الرابع دخلت في مرحلة المخاض، ممّا يفسّر تواجد نجمة تلفزيون الواقع الأميركيّة في المستشفى. 

كانت كورتني كارداشيان قد أعلنت عن هذا الخبر أثناء حلولها ضيفة على برنامج The Ellen Show، من دون رفقة شقيقتها كيم كارداشيان التي كان من المقرّر أن تطلّ معها في الحلقة نفسها. برّرت Kourtney Kardashianغياب شقيقتها من هذا البرنامج بتواجدها في المستشفى انتظاراً لولادة طفلها الرابع. 

يُذكر أنّه في يناير 2019، أعلنت كيم كارداشيان أنها تنتظر مولودها الرابع من أمّ بديلة، مشيرةً إلى أنّه صبي (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل).

كما من الجدير ذكره أن الثنائي الشهير Kim Kardashian وKanye West كلّف أم بديلة أيضاً لإنجاب طفلتهما الثالثة Chicago، التي تبلغ من العمر سنة حالياً. يعود هذا الأمر إلى المشاكل الصحية التي عانت منها  نجمة تلفزيون الواقع في حمليها الأوّل والثاني، فاختارت هذه الوسيلة لعدم تعريض حياتها للخطر مرّة ثالثة ورابعة. 

يُذكر أن الثنائي كيم كارداشيان وكانييه ويست لطالما كان يسعى إلى إنجاب 4 أطفال، لا أقلّ! لذلك، ومن بعد North وSaint وChicago، ستكتمل العائلة مع ابن جديد في الساعات المقبلة!