ما رأيكِ أن تضربي عصفورين بحجر واحد في عيد الاضحى هذا؟ استفيدي من عروض الصيف 2022 في السعودية لقضاء اجازة العيد. قومي معنا بجولة على أبرز الفنادق والمنتجعات التي تقدّم خصومات عدّة.

أبرز عروض الصيف 2022 في السعودية، لتستفيدي منها في اجازة عيد الاضحى

1- عروض فندق Four Seasons Hotel Riyadh في الرياض

استمتعي بخصم 20% على أسعار حجز الغرف في فندق Four Seasons Hotel Riyadh، لليلتين أو أكثر. استفيدي من عروض الصيف واحجزي في هذا الفندق في عيد الاضحى 2022.عروض فندق Four Seasons Hotel Riyadh في الرياضعروض فندق Four Seasons Hotel Riyadh في الرياضعروض فندق Four Seasons Hotel Riyadh في الرياض

2- عروض فندق Hilton Riyadh Hotel and Residences في الرياض

يقدّم فندق Hilton Riyadh Hotel and Residences، عروض خاصة للإجازة الصيفية، فما رأيكِ أن تستفيدي منها أيضاً في عيد الاضحى؟ وفّري ما يصل الى 25% في عرض تخفيضات الصيف لدى الفندق.

عروض فندق Hilton Riyadh Hotel and Residences في الرياضعروض فندق Hilton Riyadh Hotel and Residences في الرياضعروض فندق Hilton Riyadh Hotel and Residences في الرياض

3- عروض فندق Radisson Blu Hotel Riyadh في الرياض

اقضي اجازة عيد الاضحى في فندق Radisson Blu Hotel Riyadh، ووفّري حتى 25% على الإقامة والمطاعم في الفندق. الإفطار مشمول في السعر للإقامة الفردية أو المزدوجة على السواء بنفس السعر. يجب الحجز قبل 15 يوليو 2022.

عروض فندق Radisson Blu Hotel Riyadh في الرياضعروض فندق Radisson Blu Hotel Riyadh في الرياض

نشاطات يمكن أن تقومي بها في السعودية في عيد الاضحى

4- عروض فندق DoubleTree by Hilton Riyadh في الرياض

يقدّم هذا الفندق في الرياض، عروض اجازة الصيف، فلمَ لا تستفيدين منها في عيد الاضحى. احصلي على خصم يصل إلى 15% على كل حجز مسبق تقومين به.

عروض فندق DoubleTree by Hilton Riyadh في الرياضعروض فندق DoubleTree by Hilton Riyadh في الرياض

افضل اماكن سياحية في الخبر لقضاء عطلة لا مثيل لها مع العائلة

5- عروض فندق Al Marwa Rayhaan by Rotana في مكة

احجزي في فندق Al Marwa Rayhaan by Rotana عبر الموقع، واغتنمي فرصة عرض الصيف بـ20% خصم على إقامتك، هذا إلى جانب الحصول على سرير إضافي مجاناً وخصم 50% للأطفال ما بين 6 الى 12 سنة على المطاعم.

عروض فندق Al Marwa Rayhaan by Rotana في مكةعروض فندق Al Marwa Rayhaan by Rotana في مكةعروض فندق Al Marwa Rayhaan by Rotana في مكة

6- منتجع Dana Beach Resort في الخبر

في عيد الاضحى، إحجزي ليلتين أو أكثر خلال ايام العيد واحصلي على 15% خصم، هذا إلى جانب الكثير من الخدمات الترفيهية المجانية.

منتجع Dana Beach Resort في الخبرمنتجع Dana Beach Resort في الخبرمنتجع Dana Beach Resort في الخبر