close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

همس فكري تفوز بلقب محبوبة السعودية في برنامج سعودي ايدول

فوز همس فكري سعودي ايدولمصدر الصورة: انستقرام همس فكري

منذ أن بدأ عرض برنامج Saudi Idol والجميع بانتظار الحلقة الأخيرة لمعرفة من الفائز. ها هي نهاية الموسم الأوّل قد انتهت بفوز المشتركة همس فكري بلقب سعودي ايدول، ولحظات من التأثّر والفرح قد طبعت أجواء الحلقة.

فوز همس فكري بلقب سعودي ايدول 2023

بعد أسابيع عدة من المنافسات الغنائية الحماسية والمصيرية، وصل 3 مشتركين إلى الحلقة الختامية، ليتنافسوا على اللقب وهم همس فكري، عبد العزيز مانع وماجد العويد. التوتر والحماس كان واضحاً على وجوههم في انتظار لحظة اعلان الفائز، لتتوّج همس فكري بلقب محبوبة السعودية وسط هتافات الجمهور. حصلت همس فكري على عقد إنتاج مع شركة "بلاتينوم ريكوردز"، لإنتاج أغاني وأعمال فنية وسيارة من طراز "نيسان".

في هذا الإطار، قالت همس فكري في تصريحها الأول عقب الفوز:"أحب أن أشكر بلادي السعودية بلاد الحرمين ورؤية 2030 التي قدّمت لنا وسمحت لنا الفرصة أن نصل الى هذا المكان، شكراً الملك سلمان وولي العهد ومعالي تركي ال الشيخ". وتابعت: "بلاد العز والخير والفخر أوعدكم بإذن الله أن أطوّر نفسي وأكون عند حسن ظنكم أنتم اجمل ناس شفتهم في حياتي". كما أضافت: "كل امرأة سعودية لازم تسعى وتحقّق حلمها من الآن إن كان عندك موهبة الغناء قدّميها، فبلادنا السعودية سمحت لنا أن نقدم فيها".


بدوره غرّد رئيس "هيئة الترفيه" تركي آل الشيخ على تويتر مهنئاً همس فكري: "أبارك للفائزة بلقب سعودي ايدول همس فكري، وسعيد بالشراكة بين هيئة الترفيه ومجموعة MBC في برنامج سعودي أيدول الذي ساهم في اكتشاف وإبراز العديد من المواهب على مدى 15 حلقة".


صدمة وبكاء همس فكري بعد فوزها بلقب سعودي ايدول

بعد اعلان اسمها كفائزة بلقس سعودي ايدل، كان من الواضح الصدمة على وجهها، وكأنّها لم تصدّق أنها الفائزة. كذلك لم تتمكّن همس فكري من حبس دموعها خصوصاً بعد احتضانها لابنتها، للتعبير عن فرحتها بعد فوزها بلقب سعودي ايدول. أتى نجاحها بعد مرحلة تعب طويلة قطعتها بعد مرور 13 أسبوعاً و15 حلقة لوصولها للحلقة النهائية، حيث تطوّرت خلالها همس فكري بشكل لافت وحصدت إشادات واسعة من لجنة التحكيم.

تأثر ابنة همس فكري عند فوز والدتها

لحظة اعلان فوز همس فكري، كان من الواضح سعادة وتأثّر ابنتها. كذلك أشارت في إحدى التصريحات إلى التالي: "لما ماما تغنّي أحس يعني جوايا حبّ".

ردة فعل احلام بعد فوز همس فكري في سعودي ايدول

بعد اعلان فوز همس فكري في برنامج سعودي ايدل، تقدّمت احلام إليها وقالت لها إنّها كانت تتوقّع أن تربح، إذ إنّها كتبت اسم همس فكري على ورقة وذلك خلال لعبة قامت بها مع اصالة وماجد المهندس حول مَن يتوقّعون أن يفوز.

من هي همس فكري؟

هذه هي أبرز المعلومات المتداولة عن همس فكري الفائزة بلقب محبوبة السعوية في سعودي ايدل:

  • همس فكري هي مغنية سعودية، ولدت في العام 1993 في جدة.
  • توفي والدها في عمر 16 سنة إلا أنها حظيت باهتمام والدتها وتشجيعها على الغناء، بالإضافة إلى دعم عمها الفنان حيدر فكري.
  • كانت تغني في الأفراح السعودية.
  • شاركت في برنامج سعودي ايدل في في العام 2023، وقد فازت بلقب محبوبة السعودية.