close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سيرك دو سوليه يقدّم عرض مميّز بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2022... هذه كل التفاصيل حوله

من ضمن الاحتفالات والعروض المتعددة التي سيتمّ تقديمها بمناسبة السوم الوطني السعودي 2022، هناك حصّة لعرض مميّز سيُقدّم من قِبل سيرك دو سوليه. إليكِ في ما يلي كل تفاصيل العرض، موعده والمعلومات حول حجز التذاكر.

جدول حفلات اليوم الوطني السعودي 92

عرض ثروة وطن في اليوم الوطني السعودي 2022

يُعتبر عرض ثروة وطن من العروض الأساسية في فعاليات اليوم الوطني السعودي 92، حيث يُعبّر العرض بصورة أساسية عن الثروة القومية الخاصة بالمملكة العربية السعودية، ويستعرِض في طيَّاته أهمية الماضي الجميل، والحاضر المثالي، والمُستقبل المُشرِق، مما يجعل عدد كبير من المواطنين السعوديين يرغبون بحضور العرض. كذلك أكّد المستشار تركي آل الشيخ أن ثروة وطن من سيرك دو سوليه سوف يكون عرضاً مميزاً ومختلفاً.

سيرك دو سوليه يقدّم عرض مميّز بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2022... هذه كل التفاصيل حولهمصدر الصورة: غوغل

موعد عرض سيرك دو سوليه بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2022

ينطلق عرض سيرك دو سوليه يوم الأربعاء 21 سبتمبر 2022 وسيستمر حتى يوم السبت 24 سبتمبر 2022 على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في الرياض. ستفتح الأبواب عند الساعة 6 مساءً وسيبدأ عرض سيرك دو سوليه الخاص باليوم الوطني السعودي 92، عند الساعة 8 مساءً.

موعد اجازة اليوم الوطني السعودي 2022

تذاكر عرض سيرك دو سوليه بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2022

تبدأ أسعار تذاكر عرض سيرك دو سوليه اليوم الوطني السعودي 92 من 75 ريال وتصل حتى 150 ريال. تتضمن جميع الفئات: البرونزية، الفضية، الذهبية والبلاتينية. يمكنكِ حجز التذاكر على: www.ticketingboxoffice.