close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

موسم الجيمرز 2022 في السعودية: كل ما عليكِ معرفته عن هذا الحدث الضخم

موسم الجيمرز 2022 في السعودية: كل ما عليكِ معرفته عن هذا الحدث الضخم

سيُقام في السعودية مهرجان Gamers8، وهو أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم من تنظيم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية. سيأخذ المهرجان مكان له في الرياض، وسيستمر 8 أسابيع أي سيبدأ من 14 يوليو ويستمر حتى 8 سبتمبر 2022. إليكِ في هذا المقال كافة المعلومات حول مهرجان موسم الجيمرز 2022 في السعودية.

معلومات حول موسم الجيمرز 2022 في السعودية

1- فعاليات موسم الجيمرز 2022

ستقام جميع الأنشطة الخاصة بموسم الجيمرز في بوليفارد رياض سيتي، حيث سيُبنى موقع ضخم مخصّص للحدث العالمي ومزود بأحدث التقنيات لتقديم أفضل تجربة للزوار.

تحت شعار "بوابتك إلى العالم القادم"، سيقدم المهرجان تجربة خاصة لعشاق ومحبي الرياضات والألعاب الإلكترونية، من خلال العديد من البطولات التنافسية بمشاركة أفضل اللاعبين والفرق على مستوى العالم في "منافسات النخبة". وستصل مجموع الجوائز المالية إلى 15 مليون دولار أميركي. بالإضافة إلى المسابقات، سيكون هناك مجموعة من الأنشطة التعليمية، والترفيهية، والحفلات الموسيقية المقدمة للجميع. إذاً سيتم التركيز خلال المهرجان على 4 محاور رئيسية:

  • منافسات الرياضات والألعاب الإلكترونية الاحترافية.
  • العروض الترفيهية.
  • الحفلات.
  • "قمة العالم القادم" التي تجمع قادة قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية والخبراء من جميع أنحاء العالم.

2- كيفية متابعة فعاليات موسم الجيمرز 2022

ستُنقَل مجريات بطولات موسم الجيمرز مباشرةً على قنوات الموسم في مختلف المنصات باستخدام أكثر من 8 لغات مختلفة، كما سيُعلَن لاحقاً عن المزيد من التفاصيل حول أسماء النجوم المشاركين والفعاليات، وبالإمكان متابعة آخر المستجدات حول موسم الجيمرز عبر الموقع الإلكتروني الرسمي أو صفحة الحدث الرسمية على انستغرام.

3- كيفية حجز تذاكر موسم الجيمرز 2022

يمكن حجز تذاكر موسم الجيمرز 2022 من خلال زيارة الموقع الالكتروني الرسمي لموسم Gamers ومن ثم الضغط على Buy Ticket للفعالية أو الحفلة التي تريدينها، وبالتالي تعبئة المعلومات المطلوبة. كما يمكنكِ اختيار تذكرة موسم الجيمرز 2022 لليوم الواحد التي يبدأ سعرها من 80 ريال سعودي، والتي تسمح بالدخول للعديد من مناطق الفعاليات خلال يوم واحد فقط، والتي تستثني إمكانية حضور العروض والحفلات الموسيقية في نكست ليفل وڤيلا باور المقدمة من stc play.

4- النجوم الذين سيشاركون في حفل افتتاح موسم الجيمرز 2022

سيشارك النجم المصري عمرو دياب، والنجم الكولومبي جي بالفين في حفل افتتاح مهرجان الرياضات الإلكترونية Gamers8 المقرر إجراؤه في 14 يوليو في بوليفارد الرياض. كما سيشارك في حفل الافتتاح عدد كبير من النجوم العالميين مثل DJs Sebastian Ingrosso، وSalvatore Ganacci. ستتوفر تذاكر الدخول قريباً على الموقع الرسمي للحدث.

موعد حفلات موسم جيمرز في الرياض 2022