close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أفضل مطاعم بيتزا في الخبر، لا بدّ من تجربة إحداها على الأقل

مطعم Leopardo في الخبر
play icon

في مدينة الخبر السعودية، هناك مجموعة متنوّعة من أفضل المطاعم التي تقدّم البيتزا، والتي لا بدّ من تجربة إحداها على الأقل. تابعي قراءة السطور التالية وتعرّفي على هذه المطاعم، لتكون إحداها وجهتكِ المقبلة إن كنتِ تودّين تناول البيتزا في الخبر في المملكة العربية السعودية.

أفضل مطاعم بيتزا في الخبر

1- مطعم Leopardo في الخبر

في مطعم Leopardo في الخبر، يمكنكِ تناول أشهى البيتزا المخبوزة على الحطب. طبعاً يوجد العديد من النكهات التي يمكنكِ الاختيار من بينها ما يحلو لكِ. كذلك، يتميّز هذا المطعم بديكوره المميّز والذي يطغى عليه اللون الزهري. كما أنه يوفّر خدمة التوصيل دليفري.

تقييم غوغل: 4.4

مطعم Leopardo في الخبر
play icon
مصدر الصورة: انستقرام Leopardo

2- مطعم Ronaldo's Pizza في الخبر

في مطعم البيتزا Ronaldo’s Pizza الموجود في الخبر، يمكنكِ اختيار البيتزا المفضّلة لديكِ من بين العديد من الأنواع المتوفّرة لديها، مثل بيتزا بيبروني، المكسيكانو، ترفل، بيانكا أو غيرها. بيتزا رونالدوز يعتبر من أفضل مطاعم البيتزا في الخبر ولديه عدّة فروع في السعودية، كذلك، يوجد لدى هذا المطعم خدمة التوصيل.

تقييم غوغل: 4.4

مطعم Ronaldo's Pizza في الخبر
play icon
مصدر الصورة: انستقرام Ronaldo's Pizza

3- مطعم Harry’s Pizza في الخبر

من بين أفضل مطاعم البيتزا، يمكنكِ اختيار مطعم Harry’s Pizza الذي يقع في الخبر وتحديداً في حي العليا. هذا المطعم يقدّم لكِ قائمة بأنواع البيتزا المتنزّعة والتي تضمن لكِ تجربة تذوّق استثنائية.

تقييم غوغل: 4.3

مطعم Harry’s Pizza في الخبر
play icon
مصدر الصورة: انستقرام Harry’s Pizza

4- مطعم La Gondola في الخبر

مطعم La Gondola سيأخذكِ برحلة إلى إيطاليا، وأنتِ موجودة في قلب الخبر في السعودية، وذلك مع ألذّ النكهات التي يمكنكِ تذوّقها خاصةً من خلال البيتزا التي يقدّمها. لا تترددي في تجربة هذا المطعم، إذا كنتِ تبحثين على أفضل مطاعم بيتزا في الخبر.

تقييم غوغل: 4.3

مطعم La Gondola في الخبر
play icon
مصدر الصورة: انستقرام La Gondola

أفضل مطاعم بيتزا في الرياض

5- مطعم Ray’s Pizza في الخبر

البيتزا في مطعم Ray’s Pizza كما لم تتذوّقيها من قبل! هنا يمكنكِ تناول مجموعة متنوّعة من البيتزا الشهية، وذلك في مدينة الخبر في السعودية. كذلك، يعتبر هذا المطعم، واحد من أفضل المطاعم التي يمكنكِ اللجوء إليها، وذلك أيضاً بحسب تقييم العديد ممَن تذوّقوا البيتزا فيه.

تقييم غوغل: 4.3

مطعم Ray’s Pizza في الخبر
play icon
مصدر الصورة: انستقرام Ray’s Pizza

6- مطعم Maestro Pizza في الخبر

مطعم Maestro Pizza هو واحد من أفضل الوجهات التي تجدين فيها مجموعة متنوّعة من البيتزا اللذيذة. هذا المطعم يقع على كورنيش الخبر في المملكة العربية السعودية، كما يوجد لديه خدمة التوصيل.

تقييم غوغل: 4.1

مطعم Maestro Pizza في الخبر
play icon
مصدر الصورة: انستقرام Maestro Pizza

7- مطعم Sala better Pizza في الخبر

مطعم سالا بيتر بيتزا في الخبر، يعتبر من أبرز الوجهات التي يمكنكِ اللجوء إليها من أجل تناول ما يحلو لكِ من أشهى البيتزا. يفتح هذا المطعم من الساعة 11 صباحاً، ويبقى حتى الساعة 4 صباحاً أيضاً.

تقييم غوغل: 4

 مطعم Sala better Pizza في الخبر
play icon
مصدر الصورة: انستقرام Sala better Pizza