عندما تتوجّهين إلى مدينة العلا، يجب أن تتأكّدي من أنّكِ زرتِ أفضل مطاعمها! تناول الأطعمة في AlUla له نكهة خاصة، إذ ستستمعين بها وسط أجواء تراثية بامتياز، تحيط بكِ الصخور، الأشجار ونخيل التمر. هيا قومي معي بجولة على افضل مطاعم العلا، لتجربة فريدة من نوعها!

افضل مطاعم العلا في السعودية

مطعم Annabel's في العلا

قادماً من لندن إلى جبل عكمة، يقدّم مطعم أنابيلز في العلا، مذاقاً فاخراً عبر قائمة طعام متفردة، ويمنحكِ تجربة رائعة. استمتعي بتناول الأطباق أثناء مشاهدة النجوم عند المساء، كما يمكنكِ حجز غرف خاصة للحفلات المكوّنة من 8 إلى 10 أفراد.

مطعم Annabel's في العلامطعم Annabel's في العلا

مطعم Pink Camel في العلا

في قلب منطقة العلا الهادئة، تجدين مطعم Pink Camel الذي يتميّز بموقعه وسط نخيل التمر وأشجار الحمضيات. استمتعي بوجبة خفيفة لذيذة مع فنجان من القهوة الأصيلة، إلى جانب تناول حلوى الماكرون. كذلك وأثناء تناول الطعام، تأمّلي الطبيعة الساحرة في وجهة تعبق بأطيب الروائح من خيرات الواحة.

مطعم Pink Camel في العلامطعم Pink Camel في العلا

9 أسباب تجعل العلا من أفضل الوجهات في العالم

مطعم Acme في العلا

إن كنتِ من محبّات المأكولات العالمية، فعليكِ إذاً أن تزوري مطعم آكمي في العلا. طريقة تقديم الطعام ملفتة تجعلكِ تتوقين لتذوّق كلّ الأطباق من دون استثناء.

مطعم Acme في العلامطعم Acme في العلا

مطعم Le Maschou في العلا

يتميّز مطعم لوماشو في العلا بأطباقة الفرنسية الأصيلة. زوريه في المرة المقبلة، وتذوّقي أيضاً الخبز الريفي واللحوم المشوية على الحطب مع الأعشاب البروفنسالية.

مطعم Merkaz في العلا

مطعم مركاز مستوحى من التقاليد والنكهات الخالدة لشبه الجزيرة العربية، وهو يقدم هذا المقهى المأكولات الأصيلة مع جو من الاسترخاء.

مطعم Merkaz في العلامطعم Merkaz في العلا

افضل 16 مطعم في الرياض

مطعم Moon Shell في العلا

يتميّز مطعم Moon Shell بمأكولاته العضوية 100%، ما يجعل المذاق النباتي رائع. زوري مع زوجكِ، أو عائلتكِ أو حتى مع صديقاتكِ واستمتعوا بأشهى أطباقه.

مطعم Moon Shell في العلامطعم Moon Shell في العلا

مطعم Myazu في العلا

هل تبحثين عن المأكولات اليابانية التقليدية في العلا؟ مطعم ميازو يلبّي طلبكِ. يوفّر أجواء فاخرة مع لمسات من الموسيقى الحية لإضفاء المرح أثناء تناول الطعام.

مطعم Myazu في العلامطعم Myazu في العلا

مطعم Okto في العلا

يقدّم مطعم أوكتو أفضل المأكولات اليونانية، كما تجدين أطعمة نباتية وبدائل عدّة خالية من الغلوتين والألبان.

مطعم Okto في العلامطعم Okto في العلا

أجمل 6 منتجعات في منطقة العلا السعوديّة لقضاء العطلة

مطعم Suhail في العلا

زوري مطعم سهيل في العلا وتذوّقي أشهى المأكولات السعودية في الهواء الطلق. تجدين أطعمة عدّة مثل ورق العنب، شوربة العدس واللقيمات اللذيذة.

مطعم Suhail في العلامطعم Suhail في العلا

مطعم Wacafe في العلا

لقضاء فترة من الإسترخاء بعد الظهر مع الأصدقاء أو العائلة، تناولي الطعام في مطعم وكف في العلا. لا تفوّتي أيضاً باحتساء فنجان القهوة الذي يتميّز به المطعم.