close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

10 من أبرز مطاعم سندوتشات في الخبر، هل جرّبتها؟

إن كنتِ ترغبين بتناول سندوتشات متنوّعة ولذيذة في الخبر فأنتِ في المكان المناسب، إذ سوف نقدم لكِ في هذا المقال، لائحة بأبرز مطاعم سندوتشات في الخبر. هذه المطاعم، كما يدلّ اسمها، تقدّم سندوتشات متنوّعة ولكنّها أيضاً لديها خيارات متنوّعة من الوجبات السريعة. اختاري المطعم الذي أعجبك، وخططي لزيارته مع صديقتكِ قريباً.

افضل مطاعم سندوتشات في جدة

أبرز 10 مطاعم سندوتشات في الخبر

1- مطعم سندوتشات Shawerma Shack في الخبر

ستجدين في مطعم سندوتشات Shawerma Shack في الخبر مجموعة من السندوتشات، والبطاطا المقلية التي يمكن أن تجلب ابتسامة على وجهكِ وبالطبع سترضي ذوقكِ. تحتوي قائمة الطعام على أصناف متعددة من السندوتشات اللذيذة وعلى رأسها الشاورما، بالإضافة إلى البطاطس المقلية المغطسة بالجبنة، والصوصات اللذيذة. إن كان هذا طلبكِ، فتوجهي إلى زيارة مطعم سندوتشات Shawerma Shack في الخبر قريباً.

افضل كوفي شوب في الخبر

10 من أبرز مطاعم سندوتشات في الخبر، هل جرّبتها؟مصدر الصورة: انستغرام shawermashack

2- مطعم ساندوتشات Shawarmer في الخبر

يتميّز مطعم ساندوتش Shawarmer بساندوتش الشاورما الذي يقدّمها بطريقة مبتكرة من خلال اختيار صوصات جديدة ومتنوّعة. تجدين مثلاً شاورما كبيرة بقطع الهالبينو بالجبن مع مخلل وصوص تومنار أو شاورما دجاج كبيرة مع بطاطس صوص تومكزبر، خس، طماطم ومخلّل. يمكنكِ زيارة مطعم ساندوتشات شاورمر في الخبر، كما وأنّه يملك الكثير من الفروع الأخرى الموزّعة على كافة الأراضي السعوديّة.

10 من أبرز مطاعم سندوتشات في الخبر، هل جرّبتها؟مصدر الصورة: انستقرام shawarmersa

3- مطعم سندوتشات Smoky Sandwich في الخبر

يقدّم مطعم سندوتشات Smoky Sandwich في الخبر مجموعة من سندوتشات الشاورما المدخنة. على الرغم من أنّ المطعم صغير إلاّ أنّ شهرته كبيرة جدّاً. يفتح المطعم طيلة أيّام الأسبوع من الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل، لذلك يمكن أن يكون خياراً مناسباً لكِ لتناول الغذاء عنده، أو طلب مجموعة من السندوتشات إلى المنزل إن كنت تقيمين سهرة مع الأصدقاء في المنزل.

10 من أبرز مطاعم سندوتشات في الخبر، هل جرّبتها؟مصدر الصورة: google reviews

4- مطعم سندوتشات Sandwich Park في الخبر

لا تكتمل لائحة أفضل مطاعم سندوتشات في الخبر من دون ذكر مطعم Sandwich Park الذي يقدّم مجموعة سندوتشات طازجة، كما يمكنكِ أن تجدي عنده البرغر اللذيذ، وجوانح الدجاج المقليّة. أسعار المطعم مقبولة لذلك يمكن أن يكون خياركِ المناسب لوجبة غذاء سريعة خلال غذاء العمل، أو لجلسة سريعة مع الصديقات للدردشة، وتبادل الأخبار والأحاديث.

10 من أبرز مطاعم سندوتشات في الخبر، هل جرّبتها؟مصدر الصورة: انستغرام sandwich_park

5- مطعم ساندوتشات Subway Arabia في الخبر

سلسلة مطاعم سندويتشات Subway هي أكبر سلسلة مطاعم سندويتشات في العالم، وهي تضم حاليّاً أكثر من 44 ألف فرع في كافة أنحاء العالم. أكثر ما يميّز هذا المطعم أنّه يعمل على إرضاء رغبة الزبائن من خلال تقديم سندويتشات شهية مُعدّة على الطلب. نعم، يمكنكِ اختيار مكوّنات السندوتش بنفسكِ! يمكنكِ أن تجدي المطعم في أماكن مختلفة في السعوديّة، ومن بينها الخبر.

10 من أبرز مطاعم سندوتشات في الخبر، هل جرّبتها؟مصدر الصورة: انستقرام subwayarabia

6- مطعم سندوتشات Caffeination في الخبر

تناول سندوتش مع كوب من القهوة؟ لما لا! يمكنكِ أن تجدي ذلك في مطعم سندوتشات Caffeination في الخبر إذ إنّه يقدّم مجموعة من السندويتشات الطازجة وهي: تونة سبايسي، كوبانو دجاج تيركي، بيض، تشيز مشروم، حلومي. بعد اختيار السندوتش الذي تحبّينه، اختاري إلى جانبه كوب من القهوة أيضاً. يعدّ هذا المطعم واحد من أفضل المطاعم في الخبر، لذلك لا بدّ لكِ من تجربته عندما تسنح لك الفرصة.

أفخم فنادق وقاعات مناسبات لتنظيم حفلات الزفاف في الخبر

10 من أبرز مطاعم سندوتشات في الخبر، هل جرّبتها؟مصدر الصورة: انستقرام caffeinationco

7- مطعم سندوتشات Archi Saudi في الخبر

اكتسب مطعم Archi Saudi شهرة واسعة بين محبي السندويتشات، وتم تصنيفه كواحد من أفضل المطاعم في السعودية من قبل الزبائن. يقدم المطعم لائحة كبيرة من السندويتشات، بالإضافة إلى القهوة، والحلويات، والمشروبات الباردة. إذاً، إن كنتِ ترغبين في تناول سندوتش، أما صديقتك تريد تناول الحلوى مع القهوة، فهذا المطعم هو الخيار المثالي لكما، كونه يرضي كافة الأذواق.

10 من أبرز مطاعم سندوتشات في الخبر، هل جرّبتها؟مصدر الصورة انستقرام Archi Saudi

8- مطعم سندوتشات Johnny Rockets في الخبر

هو المكان المناسب لتناول سندوتش لذيذ في المملكة العربية السعودية. يلبي المطعم احتياجات الزبائن من خلال تقديم السندويشات الطازجة وأشهرها الهوت دوغ، والبرغر، والمشروبات، وغيرها الكثير من الأصناف اللذيذة. إنّه المكان المثالي لإقامة لقاء مع الأصدقاء وخاصة إن كانت المجموعة كبيرة كونه يلبي مختلف الأذواق. في للقاء المقبل مع الصديقات، ضعي في بالكِ تجربة مطعم سندوتشات Johnny Rockets في الخبر معهنّ.

افضل مطاعم سندوتشات في الرياض

10 من أبرز مطاعم سندوتشات في الخبر، هل جرّبتها؟مصدر الصورة: انستغرام johnnyrocketsksa

9- مطعم سندوتشات La mode في الخبر

يعرّف المطعم عن نسفه باسم La Mode coffee&more، من هنا سوف نفهم فوراً أنّه ليس مجرّد مكان لاحتساء القهوة بل إنه أيضاً مكان مناسب يقدّم مجموعة من المأكولات اللذيذة بما فيها السندويتشات. إذاً إن كنتِ ترغبين بتناول السندويتشات مع فنجان من القهوة فسوف يكون مطعم سندوتشات La mode في الخبر هو المكان المناسب لكِ.

10 من أبرز مطاعم سندوتشات في الخبر، هل جرّبتها؟مصدر الصورة: انستقرام lamodecafe1

10- مطعم سندوتشات evoo في الخبر

ينضم مطعم evoo إلى لائحة أفضل مطاعم سندوتشات في الخبر. يفتح أبوابه عند الساعة 7:30 صباحاً لذلك سوف يكون وجهة مناسبة لكِ في حال ترغبين بتناول سندوتشات عند الفطور. لا يقدّم هذا المحلّ السندويتشات فحسب، بل يقدّم أيضاً قائمة طعام غنيّة تحتوي على السلطات، والمشروبات، والحلويات وغيرها من الأصناف اللذيذة. ضعي مطعم سندوتشات evoo في الخبر على لائحة المطاعم التي تريدين تجربتها قريباً.

10 من أبرز مطاعم سندوتشات في الخبر، هل جرّبتها؟مصدر الصورة: انستقرام craveevoo

11- مطعم سندوتشات البيك في الخبر

مطعم سندوتشات البيك في السعودية غني عن التعريف، فهو واحد من أشهر المطاعم في السعوديّة. بدأت قصة مطعم سندوتشات البيك في العام 1974 في مدينة جدّة حيث تم افتتاح أوّل فرع له. ومنذ ذلك الحين بدأ مطعم سندوتشات البيك يكتسب شهرة واسعة في كافة أنجاء السعوديّة ولديه اليوم فروع على كافة الأراضي السعوديّة بما فيها جدّة، والخبر ومواقع أخرى أيضاً. في حال لم تجرّبيه بعد، فضعيه على قائمة المطاعم التي تريدين زيارتها قريباً.

10 من أبرز مطاعم سندوتشات في الخبر، هل جرّبتها؟مصدر الصورة: انستقرام albaik