لسن نجمات، ولكن شهرة أمهاتهن جعلت عدسات الكاميرات تلاحقهن، بل وأصبحن فاشينيستا منذ نعومة أظافرهن. هكذا تتألق بنات النجمات وتتنافس على الأناقة في سن صغيرة.

في العالم العربي، تحرص بعض النجمات على إخفاء صور بناتهن عن الإعلام وعدسات المصوّرين، فيما تتباهى أخريات بجمال وأناقة بناتهن، بل ويحرصن على مشاركة صورهن على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

تعتبر مايا دياب من أبرز النجمات اللاتي تنشر صور تجمعها وابنتها بين حين وآخر، ويبدو أنها أعطت إبنتها كاي دروساً في عالم الموضة والأناقة، حيث تطبق آخر صيحات الموضة وتظهر بإطلالات لافتة وجذّابة، كما تعتمد قطع من أشهر الماركات. وفي بعض الأوقات، تنسق مايا دياب إطلالات متماثلة مع إبنتها.

 

مثل والدتهن، ترتدي بنات نانسي عجرم ميلا وإيلا الأزياء البسيطة والألوان الهادئة، بعيداً عن الجرأة والغرابة. ولا يشترط أن ترتدي كل من الصغيرتين أزياء متماثلة، ولكن غالباً ما تظهران بنفس الألوان مع إختلاف الموديلات.

 

تتميّز ليا إبنة الإعلاميّة كارلا حداد بأناقتها أيضاً، فترتدي تصاميم عصرية تناسب مرحلتها العمرية وفي نفس الوقت تواكب الصيحات الرائجة.

 

بحكم خبرتها في عالم الموضة والجمال، تهتم خبيرة التجميل جويل مردينيان بإطلالات إبنتها إيلا دوماً، وعادةً ما تنسق إطلالاتها مع إبنتها، سواء في إختيار الألوان أو التصاميم. وقد قامت جويل مردينيان بإنشاء حساب إنستقرام خاص بإبنتها، لتبدأ رحلتها في الشهرة وتشارك متابعيها إطلالاتها اليومية حتى أصبح لديها لغاية الآن أكثر من 30 ألف متابع.

 

في العالم الغربي، تحرص كثير من النجمات على إصطحاب بناتهن في معظم الأوقات، سواء في المهام اليومية أو حتى الأحداث الفنية وحضور أسابيع الموضة، مثل بيونسيه وإبنتها بلو إيفي، كيم كاردشيان وإبنتها نورث ويست، جينيفر لوبيز وابنتها إيمي.

 

بعض النجمات لديهن إبنتان أنيقتان، يجمعهما التشابه في إختيار الأزياء، مثل بنات سارا جيسيكا باركر، بنات جيسيكا ألبا، وبنات راشيل روي.

 

من أبرز عارضات الأزياء اللاتي لديهن بنات أنيقات، عارضة الأزياء كوكو روشا التي تنسق أزياءها مع صغيرتها لوني، وقد رافقتها في أحد عروض أزياء Jean Paul Gaultier وإرتدت أزياء متماثلة مع الأم.

 

أيضاً تتسم أنجا إبنة عارضة الأزياء أليساندرا امبروسيو بالأناقة والجاذبية، فتظهر مع والدتها بأزياء عصرية تناسب سنها الصغير.

 

من بنات النجوم والنجمات اللاتي لفتن الأنظار منذ سن صغيرة، سوري كروز إبنة النجم توم كروز والممثلة كاتي هولمز، وهاربر بيكهام إبنة النجم دافيد بيكهام وعارضة الأزياء فيكتوريا بيكهام.